Booking.com

أعلنت كل من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية وفندق الخزامى التي تتبع جميعها فنادق ومنتجعات روزوود في الرياض عن تقديم عروض مُجزية للإقامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

فنادق ومنتجعات روزوود بالرياض

فنادق روزوود بالرياض تقدم مجموعة واسعة من أفضل المأكولات في العالم

وتتضمن العروض المقدمة استمتاع الضيوف برفاهية لا نظير لها في الغرف والأجنحة المتاحة بأسعار تنافسية تشمل خدمة النادل الشخصي على مدار الساعة, والاتصال المجاني بالإنترنت, وتناول الطعام في أحد أفخر بوفيهات الإفطار في العاصمة السعودية, وتذاكر مجانية للاستمتاع بإطلالة رائعة على الأفق الجميل لمدينة الرياض من شرفات “ذا غلوب” الزجاجية الفريدة من نوعها, والحاصلة على جوائز عالمية والقابعة عند قمة برج الفيصلية الأيقوني علاوة على إمكانية الاستفادة من ميزة المغادرة المتأخرة.

وأكّد أليكس بيتشل المدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات روزوود بالرياض تفرّد فنادق روزوود في الرياض بتقديمها مستويات لا تُضاهى من الضيافة الفاخرة ومجموعة واسعة من أفضل المأكولات من جميع أنحاء العالم معرباً عن سعادته بالإعلان عن احتفال فندقي الفيصلية والخزامى وأجنحة الفيصلية بعيد الأضحى المبارك من خلال تقديم مجموعة من الأسعار الخاصة والحملات الترويجية.

وتشتهر الفنادق الثلاثة بكونها ملاذاً ينعم فيه الضيوف بخدمة شخصية مرموقة ومستويات رفيعة من الضيافة, وتبدأ الأسعار الخاصة بعروض عيد الأضحى من 1,250 ريالاً لليلة في فندق الفيصلية, و1,950 ريالاً لليلة في أجنحة الفيصلية, و640 ريالاً لليلة في فندق الخزامى.

 وسيطرح فندقا الفيصلية والخزامى أوسع تشكيلة من أشهى الأطباق في غداء العيد الذي سيُضفي الكثير من البهجة على أجواء العيد إذ سيقدّم فندق الفيصلية غداء في مطعم “لا براسيري” الذي يشتهر بكونه واحداً من أفخم المطاعم في العاصمة السعودية.

وتشمل الأطباق تشكيلة رائعة من الأطعمة التقليدية العربية والعالمية, كلحم الخروف, والشاورما, والبيتزا, والباستا, والمأكولات البحرية فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من كل أركان المعمورة تقريباً, ويبلغ السعر للشخص 210 ريالاً للشخص.

أما فندق الخزامى فسيشهد غداءً مميزاً في مطعم ويندروز ذي الأجواء المتسمة بالودّ والترحاب, وأطباق الطعام القادمة من كل أنحاء العالم, ويبلغ سعر الغداء في فندق الخزامى 150 ريالاً.

وسيحظى الضيوف في فندق الخزامى بفرصة الاستمتاع بتجربة المطبخ المغربي المتميز بفضل فعالية “نكهات من المغرب” التي ستتواصل حتى الثلاثين من أكتوبر الجاري في مطعم النخيل.

وانتهى بيتشل إلى القول إن الاحتفال بعيد الأضحى في فنادق روزوود سيترك لدى الضيوف ذكريات لا تُنسى مُعرباً عن أمله بالترحيب بالضيوف الدائمين وأولئك الجدد في فنادق روزوود بالرياض خلال العيد.

وجدير بالذكر أن مجموعة روزوود للفنادق والمنتجعات التي تأسست في دالاس بولاية تكساس الأمريكية العام 1979 تدير عدداً من أفخم الفنادق وأرقاها في الوجهات السياحية الأكثر رواجاً في العالم, وهي تتبنّى فلسفة معروفة باسم “إ سينس أوف بلايس®” تعكس من خلالها الحسّ التاريخي وعراقة الإرث للوجهة إلى جانب إبرازها لخصوصياتها وميزاتها, ومن بين الفنادق التي تديرها الشركة “روزوود مانشين أون ترتل كريك” في دالاس, وفندق “كارلايل” في نيويورك, و”روزوود ليتل ديكس باي” في فيرجين غوردا, وفندق “مانشين أون بيتش تري” في أتلانتا علاوة على فنادق ذات طابع كلاسيكي معاصر مثل “روزوود ساند هيل” في كاليفورنيا, وفندق و”سان ميغيل دي أليندي” في المكسيك, و”روزوود تَكرز بوينت” في برمودا كما تقدم روزوود في عدد من فنادقها منتجعاً علاجياً باسم “سينس سبا®” يقدّم مجموعة علاجات مستلهمة من التراث المحلي والبيئة الطبيعية للمكان.

شارك برأيك