Booking.com

TravMediaتحتفل الخطوط التايلاندية في شهر مايو المقبل بالذكرى الخمسين لانطلاقها كناقل وطني لمملكة تايلاند .و في إطار الاحتفال تقدم ROH أو Royal Orchid Holidays وكالة العطلات التابعة للخطوط التايلاندية عرضاً خاصاً للمسافرين من الشرق الأوسط ، و خصم 50% على الإقامة في الفنادق.

الخطوط الجوية التايلاندية

فيمكن الإقامة لليلتين و ثلاث أيام في فندق إندرا ريجنت بانكوك Indra Regent Bangkok ابتداءاً من 131 درهم إماراتي ، و يقع الفندق ذو الأربع نجوم في موقع مثالي للتسوق ؛ في قلب منطقة التسوق بالجملة و التجزئة في سوق الباتونام  Pratunam.

و في طريق Sukhumvit  الرئيسي في بانكوك يقع فندق أماري بولفرد حي العرب Amari Boulevard  ، الذي يقدم عرض للإقامة لليلتين و ثلاث أيام  يبدأ من 302 درهم إماراتي للشخص.

و تشمل هذه العروض من ROH إفطار أمريكي يومي . و تسري في الفترة  من الأول من مايو و حتى 30 يونيو المقبل .إضافة للكثير من الخيارات و أسعار مغرية للرحلات الجوية خلال هذ الموسم . و لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الخطوط التايلانية، و للحجز reservations@thaiairways.ae .

و تُسير الخطوط التايلاندية رحلات يومية من دبي إلى بانكوك ، مع  رحلات آخرى إلى وجهاتها المحلية و العالمية الآخرى انطلاقاً من مطار سوفارنابومي الدولي .

و تأسست الخطوط التايلاندية في عام 1960، و هي الناقل الوطني لمملكة تايلاند ،و هي عضو في تحالف ستار للطيران ، و لها أسطول من 86 طائرة، و تُسير رحلاتها إلى 73 وجهة في 34 بلد في آسيا و أوربا و الشرق الأوسط و أستراليا و الولايات المتحدة .

شارك برأيك