Booking.com

يحتفل فندق الكارلتون في سان موريتز هذا العام بالذكرى الـ 110 لتأسيسه, وبهذه المناسبة يقدم الفندق حزمة من العروض الشتوية بفئات مختلفة حتي 25 مايو 2014.

فندق الكارلتون في سان موريتز

فندق الكارلتون يقدم عروض سان موريتز الشتوية

ويقدم الفندق عرضاً خاصاً للسيدات ممن يمكنهن زيارة سان موريتز وتجربتها في أفضل حالاتها والاستمتاع بلحظات تسوق رائعة على طول شارع “فيا سيرلاس” فيما يمكنك الحصول على غداء سريع في مطعم تريندي الواقع في الشارع ذاته, ومن بعده التوجه للحصول على بعضاً من الراحة الخاصة في “ليدنغ سبا” الممتد على 1200 متر مربع, والاستمتاع فيه بالحصول على مجموعة علاجات من اختيارك, وفي المقابل يمكنك الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة على التراس الشمسي أو في “بيل ايتش” ذات المناظر الخلابة المطلة على بحيرة سان موريتز.

يشمل العرض الإقامة 3 ليالي تشمل بوفية إفطار, وعشاء في مطعم رومانوف, والحصول على قسيمة سبا بقيمة 400 فرنك سويسري لكل شخص, وتجربة تسوق خاصة, والحصول على حمام ذهبي واحد بالإضافة الى قارورة حمام ذهبية للاستمتاع بتجربة حمام فاخرة في البيت, وجلستي شاي ما بعد الظهيرة أمام موقد مفتوح أو على التراس الشمسي, واستخدام مفتوح لمرافق السبا في فندق الكارلتون بمنطقة النساء الخاصة, وخدمة جمع المشتريات التي تتم خلال جولة التسوق مجاناً, وخدمة كبير الخدم, وخدمة النقل إلى سكي كورفيجليا ومحطة سكة سان مورتيز الحديدية ومطار ساميدان.

واستمتع بتجربة تزلج رائعة على الجليد على منحدرات بطول 350 كيلو متر, وفي أماكن أخرى أعدت خصيصاً لذلك من خلال عرضنا الخاص “شامل الدخول إلى سكي الفندق”, والذي يتوفر من 19 أكتوبر 2013 وحتى 25 مايو 2014.

احجز ليلتان أو أكثر في الفندق المشارك ويمكنك شراء تذكرة الدخول إلى السكي “منحدر التزلج” بمبلغ 25 فرنك سويسري, لشخص واحد وليوم واحد خلال فترة إقامتك.

أكثر من 100 فندق في سان موريتز انجادين تقدم لضيوفها حزمة عروض فريدة من نوعها, تعد الأولى من نوعها في منطقة العطلات السويسرية.

فمع عرض “شامل الدخول إلى سكي الفندق” بالإضافة إلى الإقامة في الأعالي يمكن لعشاق الرياضة الثلجية الاستمتاع برياضة التزلج في منطقة ثلجية بطول 350 كيلو متر, والدخول إلى ثلاث حدائق ثلجية, والحصول على خدمات التوصيل لـ 57 جبلاً والاختيار من بين 34 مطعماً جبلياً مع الاستمتاع بالجلوس في التراس الشمسي والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تطل عليها كما تشمل الحزمة أيضاً استخدام المواصلات العامة لأعالي أنجادين مجاناً

وبفضل الخطوة المبتكرة لأصحاب الفنادق المحليين يمكن للضيوف الذين يحجزون أكثر من ليلة واحدة في الفنادق المشاركة شراء تذاكر الدخول إلى مناطق التزلج التابعة للفنادق مقابل 25 فرنك سويسري.

وبمجرد دخول فصل الشتاء من 19 أكتوبر 2013 وحتى 25 مايو 2014 ستكون الحزمة الجديدة متوفرة في أكثر من 100 فندق بفئات مختلفة فضلاً عن ذللك توفر المنطقة مجموعة حزم جذابة للمتزلجين عبر المناطق, والضيوف المقيمين في شقق العطلات.

كما يمكنك الاستمتاع بدروس التقوية الخاصة بالتزلج عبر المناطق والتي تمنحك الاطلاع على المناظر الطبيعية الخلابة الممتدة على طول 200 كيلو متر من مسارات التزلج المختلفة والتي تنتظر من يكتشفها.

كما يتوفر عرض نهاية الأسبوع, ويشمل إقامة فندقية لمدة ليلتان شامة الإفطار من الجمعة وحتى الأحد, ودرسين في التزلج عبر المناطق لمدة ساعة يومي السبت والأحد, والدخول إلى ممرات التزلج عبر المناطق لمدة يومين في أعالي أنجادين, واستخدام المواصلات العامة إلى أعالي انجادين لمدة يومين مجاناً, وتخفيض على استئجار معدات التزلج عبر المناطق في كافة محلات الرياضة المشاركة.

وتوجد حزمة أسبوعية تشمل إقامة فندقية لمدة 5 ليالي شاملة الإفطار من الأحد وحتى الجمعة, وخمسة دروس للتزلج عبر المناطق لمدة ساعة من الأثنين وحتى الجمعة, والدخول إلى ممرات التزلج عبر المناطق لمدة 5 أيام في أعالي أنجادين, واستخدام المواصلات العامة إلى أعالي انجادين لمدة 5 أيام مجاناً, وتخفيض على استئجار معدات التزلج عبر المناطق في كافة محلات الرياضة المشاركة.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الالكتروني engadin.stmoritz.ch.

شارك برأيك