Booking.com

أطلق فندق ريزيدنس إن ماريوت مدينة الكويت عرضا رائعا للمواطنين والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي والذي يشمل خصومات كبيرة على الغرف تصل إلى 30%، كما يتضمن العرض بوفيه إفطار مجانيا بمطعم الفندق “بلندز” وتوصيلا مجانيا من وإلى مطار الكويت الدولي.

ويوفر فندق ريزيدنس إن ماريوت مدينة الكويت لضيوفه الإحساس براحة المنزل ويقدم مساحات عامة للاسترخاء وقضاء أوقات رائعة برفقة العائلة والأصدقاء.

كما تتضمن مرافق وخدمات الفندق ناديا صحيا ومركزا للأعمال علاوة على تشكيلة كبيرة من الغرف تضم مطابخ مجهزة، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية.

ريزيدنس إن ماريوت مدينة الكويت لديه بهو يتميز بطابعه الاجتماعي حيث يمكن التمتع فيه بالخدمة الذاتية لضمان أعلى مستوى من الراحة.

ويضم الفندق مطعم “بلندز” العصري الذي يمتاز بالجو الهادئ وخدمة “التقط ما تريد” الموجودة في البهو التي تقدم المأكولات والمشروبات الخفيفة.

بالإضافة إلى ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وفريق محترف و متخصص للاهتمام بجميع التفاصيل.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في منطقة شرق التجارية، ويطل الفندق على الخليج العربي وتتمتع غرف الاجتماعات بإطلالة رائعة ما يجعلها المكان الأمثل لعقد الاجتماعات أو المناسبات الخاصة.

ويقع الفندق على بعد 1.4 كم من أبراج الكويت، وعلى بعد 2.5 كم من برج التحرير، وعلى بعد 2.6 كم من متحف الكويت الوطني، ويبعُد مطار الكويت الدولي مسافة 17 كم.

والجدير بالذكر أن ريزيدنس إن ماريوت مدينة الكويت الذي تم افتتاحه العام الماضي، ويعتبر أول فندق ريزيدنس إن ماريوت في الكويت والثاني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

شارك برأيك