Booking.com

أطلق فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة أمس مهرجان العروض  123, 456, 789 بالفندق ليعطي بذلك اختيارات متعددة للإقامة والأكل والاحتفال في الفندق الشهير في قلب العاصمة حيث قدم الفندق مجموعة من العروض للضيوف المحليين والمسافرين الدوليين تتنوع من إقامة في عطلة نهاية الأسبوع, وعروض عطلة اليوم واحد, وعروض بمطاعم الفندق المتميزة.

فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة

“سميراميس انتركونتيننتال” القاهرة يحصل علي شهادة الامتياز من موقع tripadvisor للسنة الثالثة على التوالي

من جانبه قال سامح صبحي المدير العام لفندق سميراميس انتركونتيننتال: “نحن ممتنون لضيوفنا ونزلائنا لثقتهم الغالية والتي كانت السبب المباشر لفوز الفندق للسنة الثالثة على التوالي بشهادتي الامتياز من موقع tripadvisor لعام 2013 للفندق, ولمطعم البيردكيج التايلاندي الرائد في القاهرة, ولذلك سوف يضيف مهرجان  123, 456, 789 قيمة إضافية إلى تجربة ضيوفنا, وسيقدم العديد من الاختيارات الرائعة تناسب جميع الأعمار”.

وتابع: “وسيتمكن محبو الطعام طوال فترة مهرجان 123, 456, 789 من التمتع بعروض “كل ما يمكنك أكله” في مطعم “باني فينو” الإيطالي, ومطعم “بيرد كيج” التايلندي, ومطعم “صبايا” المتخصص في الأكلات اللبنانية كل هذا مقابل 123 جنيه مصري”.

وأضاف: “كما سيقدم الفندق عروض عطلة نهاية الاسبوع حيث تقدم الفرصة المثالية لأخذ استراحة من ضوضاء المدينة وقضاء وقت مع العائلة في غرفة بسعر 789 جنيه مصري تتضمن وجبة الإفطار والعشاء 123 في مطعم “باني فينو”  واستخدام مجاني لموقف السيارات والإنترنت العادي كما سيتمكن الباحثون عن عطلة اليوم الواحد حجز غرفة واحدة بسعر 456 جنيه مصري تتضمن وجبة الإفطار وغذاء على حمام السباحة واستخدام مجاني لموقف السيارات والنادي الصحي”.

ويقع فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة ذو الـ 5 نجوم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المتحف المصري, ويطل على نهر النيل, ويضم مسبحاً مدفأً في الهواء الطلق, وكازينو, وصالة رياضية في الموقع.

وجميع الغرف ال726 في الفندق مؤثثة بشكل رفيع وتضم شرفات واسعة, ويطل بعضها على نهر النيل, وتحتوي كل غرفة على مكتب للعمل وإنترنت سلكي مجاني كما توجد شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ومشروبات باردة وساخنة بالغرفة عملاً على راحة الضيوف.

ويمكن للنزلاء في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة ممارسة التمرينات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزاً جيداً أو الاستمتاع بالاسترخاء في الساونا أو حوض الاستحمام الساخن كما يوفر الفندق علاجات تجديد النشاط, ويضم كازينو للترفيه.

ويبعد فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة نحو 500 متر عن محطة مترو السادات, والتي توفر الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة, ويبعد كل من مطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة مسافة 25 كم.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال IHG, هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى, وتمتلك فنادق انتركونتيننتال أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, وتحتوى المجموعة علي 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين, وتقدم انتركونتيننتال برنامج Priority Club Rewards,  وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

شارك برأيك