Booking.com

أطلق فندق كراون بلازا الكويت باقة مخصصة لعيد الأضحى المبارك لضمان أحلى الأوقات الممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء.

فندق كراون بلازا الكويت

فندق كراون بلازا يوفر عروض تبدأ من 65 دينار كويتي خلال العيد

وتبدأ سعر العروض من 65 دينار كويتي تشمل الدخول لسبا أكواتونيك بالإضافة لوجبة الإفطار ووسائل للراحة داخل الغرفة, والعديد من الأنشطة الممتعة.

وقد خصصت مرافق الفندق الترفيهية لإرضاء الجميع بمختف أعمارهم, وتوفر الباقة إفطار لشخصين في مطعم الأحمدي للبوفيه الدولي, وسيحصل على إفطار مجاني.

ويوفر فندق كراون بلازا الكويت نادي صحي “إدج” وهو مفتوح على مدار 24 ساعة وهو يساعدك على الحصول على جسم رياضي متناسق لمحبي الرياضة, ولمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء سبا “أكواتونيك” هو الاختيار الأمثل لما يقدمه من جلسات المساج والعناية بالبشرة بالإضافة لوجود مسبح الأكواتونيك المشهور عالميا.

ويقدم فندق كراون بلازا 8 مطاعم تقدم ألذ النكهات من جميع أنحاء العالم ليرضي جميع الأذواق من المطبخ الياباني الأصيل في مطعم ساكورا الياباني لشرائح اللحم اللذيذة في مطعم ريب أي ستيك هاوس والأكل الفارسي من مطعم شبستان الإيراني ومن المأكولات اللبنانية التقليدية في مطعم أيام زمان اللبناني وحتى المأكولات البحرية الطازجة مقدمة من مطعم النوخذة ومن مطعم الأحمدي الشهير بالبوفيه الدولي والغني بأشهى الأطباق بالإضافة للحلويات الفرنسية الرائعة مع أطيب النكهات للشاي من فوشون ولمحبي القهوة اسبريسو كافيه يقدم أفضل أنواع القهوة بالإضافة للشاى والمأكولات الخفيفة.

وجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا الفاخر ذو الخمس نجوم يقع بالقرب من مطار الكويت الدولي ومن المنشآت العسكرية الرئيسية مثل معسكر عريفجان والقواعد الجوية وشركات النفط.

ويوفر الفندق منطقة ترفيهية بمساحة 10,000 متر مربع, وتشمل مركز Nautilus للياقة البدنية, وصالة رياضية للسيدات, وصالة ألعاب الأطفال تحت إشراف متخصصين, ومجموعة من فصول الأيروبيك واللياقة البدنية, ويتوفر أيضاً حوض سباحة خارجي كبير مع مسبح منفصل للأطفال, وجاكوزي, ويمكن لعشاق المنتجع الصحي التمتع بمجموعة من العلاجات وتدليك الجسم.

وتتيح غرف فندق كراون بلازا الراحة والخصوصية, وكذلك المرافق الفاخرة, وتتوفر غرف غير المدخنين مع مرافق للمعوقين كما تتوفر أماكن وقوف السيارات تتسع إلى 500 سيارة, وتتوفر ايضاً مرافق مثل خدمة ركن السيارات وغسيل السيارات المجانية.

ويوفر فندق كراون بلازا الكويت وهو أحدي الفنادق التابعة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال إنترنت الواي فاي في جميع الأماكن العامة.

ويذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى, وهي تمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, تمتلك مجموعة انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

شارك برأيك