Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا عمان عن تقديم العديد من العروض, التي سترسم البسمة على وجوه ضيوفها وتضمن رضاهم, خلال شهر أكتوبر, فى مطعم الحلبي ومطعم في لاونج وجاسمين لاونج وكافيه فيينا.

فندق كراون بلازا عمان

مطاعم ومقاهي فندق كراون بلازا عمان تقدم عروض متميزة خلال شهر أكتوبر

فيقدم مطعم الحلبي, أول مطعم ذات طابع و طعام حلبي في عمان, الحلويات مجانا عند تناول الغداء أو العشاء, ويقدم مساء كل خميس ليلة خاصة بالمأكولات البحرية, ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء شهية في المطعم عند السباحة والاستجمام في مسبح الفندق.

ويقدم مطعم في لاونج تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة وفن الطهي الراقي, حيث يمكن للضيوف تجربة شنيتزل الطبق النمساوي التقليدي الشهير, والمأكولات البحرية الطازجة, والباستا المعدة منزليا, وأنواع متعددة من لحم الآنجوس المعروفة.

كما يقدم كلا من جاسمين لاونج وكافيه فيينا, أطباق البرجر الشهية, طوال اليوم خلال شهر أكتوبر, وقطعة لذيذة من الكيك مع اختيارك من مشروبك الساخن المفضل خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

ويقع فندق كراون بلازا عمان, في موقع مميز في عمان, وهو فندق معروف للعمل والترفيه, ويضم الفندق 279 غرفة وجناح, و5 مطاعم تناسب مع جميع الأذواق, كما يقدم العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء, ويتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال, بالإضافة إلى ناد صحي, وناد رياضي مجهز بأحدث المعدات, ومرافق وخدمات خاصة بتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

لمزيد من المعلومات وحجز الفندق يمكنك زيارة الموقع.

المصدر

شارك برأيك