Booking.com

أعلن فندق مكارم الرياض عن تقديم العديد من العروض الشيقة التي تلبي متطلبات ضيوفه الكرام في ليالي شهر رمضان لهذا العام. ويقدم مطعم الديوان في فندق مكارم الرياض أشهى وألذ الأطباق الشرقية والعالمية ببوفيه الإفطار والسحور بالإضافة إلى الطهي المباشر أمام رواد الفندق من أمهر الطهاة كما يقدم السلطات والحلويات الخاصة بالشهر الكريم.

أعلن فندق مكارم الرياض عن تقديم العديد من العروض الشيقة التي تلبي متطلبات ضيوفه الكرام في ليالي شهر رمضان لهذا العام.

فندق مكارم الرياض

عرض خاص لأسعار الغرف والأجنحة خلال شهر رمضان مع الأفطار والسحور

ويقدم مطعم الديوان في فندق مكارم الرياض أشهى وألذ الأطباق الشرقية والعالمية ببوفيه الإفطار والسحور بالإضافة إلى الطهي المباشر أمام رواد الفندق من أمهر الطهاة كما يقدم السلطات والحلويات الخاصة بالشهر الكريم.

كما يهتم الفندق بتقديم كافة وسائل الترفيه لأطفال حيث يوجد مسبح للأطفال مميز بالزحاليق المائية وغرفة العاب الكترونية مجهزة بأحدث الألعاب ورسومات على الوجه ونطاطات بالإضافة إلى هدايا مجانية.

وتستقبل قاعة الحمراء في فندق مكارم الرياض حفلات الشركات, والحفلات الخاصة من خلال تقديم بوفيه الإفطار الخاص والطهي المباشر, وتقديم تشكيلة من السلطات والحلويات والعصائر الرمضانية.

وتمنى يحيى الصائغ المدير العام للفندق للزوار الكرام الاستمتاع بالأجواء الرائعة مع الديكورات الجديدة للفندق وقضاء أوقات سعيدة في ليالي فندق مكارم الرياض الرمضانية.

ويقدم فندق مكارم الرياض أسعاراً خاصة وتنافسية لبوفيه الإفطار والسحور كما يتيح دخولا مجانيا للأطفال دون 6 سنوات, ويمنح خصم 50 % للأعمار من 6 إلى 12 سنة كما يقدم الفندق عرض خاص لأسعار الغرف والأجنحة خلال شهر رمضان مع الأفطار والسحور.

وتجدر الإشارة بأن فندق مكارم الرياض ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي, ويتكون من 6 طوابق ويحتوى على 248 غرفة وجناح مكيفة, ومزودة بالأنترنت اللاسلكي مجانا.

ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق, ومركز للياقة البدنية, وغرفة بخار كما يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بلعب البلياردو كما يوفر الفندق أيضاً مرافق الحفلات ومركز لرجال الأعمال.

ويبعد فندق مكارم الرياض مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة, و 15 دقيقة بالسيارة عن منطقة التسوق الرئيسية ومركز المعارض.

شارك برأيك