Booking.com

أعلن فندق وأبراج شيراتون خور دبي عن إطلاق سلسلة من العروض الخاصة والمفاجآت المميزة والأنشطة الترفيهية، وغيرها من الفعاليات التي ستُقام على مدى 40 يوماً، وذلك احتفالاً بمرور 40 عاماً على افتتاحه منذ عام 1978، وتأكيداً على مكانته المرموقة كأقدم فندق فاخر في مدينة دبي.

وبهذه المناسبة، أطلق الفندق مجموعة من العروض المذهلة على مدار 40 يوماً، بالإضافة إلى توفير العديد من الحسومات والمفاجآت كل 10 أيام طوال هذه الفترة.

وتشمل تلك العروض خيارات مميزة، إذ سيحظى أصحاب أول 40 حجز بحسومات تصل إلى 40% من قيمة فاتورة العشاء في أي من المطاعم الشهيرة في الفندق، والتي تضم مطعم “فيفالدي” بإدارة الشيف ألفريدو روسو الحائز على نجمة ميشلين، ومطعم “أشيانا” الذي يوفر لضيوفه تجربة هندية فريدة، ومطعم “كريك سايد” الياباني الساحر في شيراتون خور دبي، ناهيك عن المفاجآت المذهلة التي تنتظر 40 ضيفاً من ضيوف الفندق عند تناول الطعام في واحد من مطاعم الفندق الفاخرة.

كما يحظى أول 40 ضيف بفرصة الاستفادة من عروض السبا المميزة في نادي “شيراتون” للصحة واللياقة البدنية، حيث تبدأ أسعار الجلسات الممتدة لـ 40 دقيقة من 40 درهم إماراتي فقط، بالإضافة إلى خصم 40% على جميع العلاجات، فضلاً عن العديد من مزايا الإقامة الأخرى، بما فيها تحسين مستوى الخدمات في الغرف مقابل 40 درهم إماراتي، وغيرها من المزايا المجانية في الليلة الرابعة من الإقامة.

ويستمد شيراتون خور دبي عراقته من مدينة دبي، إذ يقدم مزيجاً فريداً من التقاليد والتراث والفخامة مع لمسات ساحرة تضفيها وسائل الراحة العصرية المتطورة، وقد نجح الفندق، الذي يعد من أقدم الفنادق الفاخرة والعريقة من فئة 5 نجوم بدبي، في ترسيخ حضوره كوجهة فندقية مرموقة.

كما شهد الفندق سلسلة من التحسينات خلال مسيرته كان آخرها في عام 2014، حيث انطلقت أعمال تجديد شاملة على نطاق واسع لضمان أعلى مستويات الفخامة، وشملت إعادة تصميم جميع المساحات الخارجية وتجديد الغرف والأجنحة الفندقية البالغ عددها 268 بما في ذلك المعدات التقنية.

شارك برأيك