Booking.com

أعلن فندق وسبا أريبيان كورتيارد الذي يقع بقلب المنطقة الثقافية القديمة في دبي عن عروض خاصة ومميزة لجميع أفراد العائلة للاحتفال بإجازة عيد الأضحى المبارك.

فندق وسبا أريبيان كورتيارد

فندق وسبا آرابيان كورت يارد يقدم خصم 25% على الأغذية والمشروبات في مطعم بارجيل

ويقدم فندق وسبا أريبيان كورتيارد جناح للعائلات لشخصين وطفلين دون 12 عام, وبوفيه إفطار مجاني, وإنترنت مقابل 799 درهم في الليلة الواحدة كما يقدم دخول مجاني لمتحف مدرسة الأحمدية, وجلسة شاي في “آرت كافيه” كما يقدم خصم 25% على الأغذية والمشروبات في مطعم بارجيل مع دخول مجاني إلى متحف دبي.

وقال حبيب خان المدير العام لفندق وسبا آرابيان كورت يارد “إن إجازة عيد الأضحى المبارك تعتبر من الإجازات الخاصة بضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي, ومع عروضنا الخاصة بالعائلات نأمل أن يحتفل ضيوفنا بإجازة العيد في فندق آرابيان كورتيارد مع المناظر المطلعة على خور دبي, ويمكن للضيوف من الاستمتاع في مطعم بارجيل العرب بأشهى الأطباق الإماراتية واللبنانية الشهية”.

ويقع فندق وسبا آرابيان كورتيارد في وسط بر دبي, ويقدم تجربة الضيافة العربية الأصيلة بأجواء تراثية خاصة وعروض مميزة لضيوفه وزائريه, ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة, وهو فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين إلى دبي سواء بغرض السياحة او العمل.

ويطل الفندق على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار, ويقع على مسافة قصيرة من منطقة البستكية التاريخية, ومنطقة السوق, وشارع البنوك, والمنطقة الدبلوماسية, وسوق الذهب, ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط.

ويقع فندق أربيان كورت يارد في القلب التاريخي لإمارة دبي، وهو مستوحى من التراث القديم للإمارة. ويقدم الفندق تجربة فريدة من نوعها والتي هي مزيج من الضيافة العربية ومجموعة من أحدث المرافق المصممة لتلبية احتياجات السياح ورجال الأعمال المسافرين، وتجدونه مقابل متحف دبي، وهو قريب من موقع “دبي كريك” الشهير، والسوق الكبير، المعروف أيضاً بـ “مينا بازار”.

ويحتوي الفندق على 173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال, و23 جناحاً لغير المدخنيين, وغرف متصلة ببعض, ويقدم الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات في مجموعة متنوعة من المطاعم, وملحق بالفندق ناد صحي, ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها, وساونا, وجاكوزي, وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات كما يقوم الفندق بتنظيم رحلات مجانية لشاطىء جميرا.

وحصل فندق وسبا أربيان كورت يارد مؤخراً على شهادة التميز لعام 2012 من قبل الموقع الرائد عالمياً “تريب أدفايزر Trip Advisor” لمزيد من المعلومات للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم +971 4 351 9111 أو عبر البريد الإلكتروني sales@arabiancourtyard.net.

وجدير بالذكر أن فندق وسبا آرابيان كورتيارد افتتح تحت إدارة بلانيت للضيافة, والتى تتميز بحرصها على المساهمة في إحياء وإبراز أسلوب الحياة الإماراتي القديم بكل سحره وأصالته بالإضافة إلى القيم الغنية للتراث والثقافة الإماراتية, ومن المنشآت الأخرى التي تديرها بلانيت للضيافة “فندق وسبا أربيان كورت يارد”, و”أورينت جيست هاوس” اللذان يقعان في منطقة البستكية التراثية.

شارك برأيك