Booking.com

أطلق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي اليوم خدمة الحجز من خلال موقعه الإلكتروني وطرح الفندق عروضا ترويجية خاصة بهذه المناسبة،حيث يصل سعر الغرفة 300 درهم شاملا الضريبة والرسوم الأخري .

وقال السيد بيتر فريمان، نائب المدير العام لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة ” لقد أصبح الحجز سهلا عن طريق موقع الفندق، بعد إطلاق خدمة الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني” .

وذكر ” أنه يمكن للضيوف الذين يبادرون بالحجز من خلال الموقع الإلكتروني أن يحصلوا علي سعر 300 درهم فقط للغرفة وذلك في الفترة من 10 إلي 20 اغسطس الجاري ” وللحصول علي العرض الترويجي يرجي إدخال كلمة ”SUMMER “ .

وذكر أنه ” بإمكان الضيوف والزوار من كافة أنحاء العالم القيام بالحجز المسبق واختيار عدد الغرف، ونوعها والوقت المناسب عن طريق موقعنا الإلكتروني علي الإنترنت، حيث لم يعد الزائر بحاجه للاتصال بالفندق للقيام بعمليه الحجز”، وأشار إلي أنه من خلال هذا الإنجاز أصبحت عملية الحجز في الفندق التابع لنادي الضباط تتم عبر قناة اتصال تفاعلية مهمه من أجل راحة الزوار.

وتتميز النسخة الجديدة لهذا الموقع الأكثر تطورا، بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالمياً تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.

وحقق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي معدلات اشغال بلغت 80% خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك بزيادة نسبة 15% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

شارك برأيك