Booking.com

اعلن فندق “كريستال ابوظبي ” عن طرح مجموعة من العروض المتنوعة بالتزامن مع الموسم السياحي النشط الذي تشهده امارة ابوظبي , وذلك لتشجيع السياح والزوار على قضاء اوقات ممتعة في اجواء مميزة.

فندق كريستال ابوظبي

يقع فندق كريستال ابوظبي في حي الأعمال بأبوظبي، بجوار مركز مدينة زايد للتسوق

و قال الفندق انه طرح عرض مغري من خلال حجز غرفة والحصول على تذكرتين مجانيتين لزيارة مدينة “عالم فيراري ” الترفيهية او حديقة الالعاب المائية ” ياس ووتر وورلد ” في جزيرة ياس , وذلك مقابل 750 درهما لليلة الواحدة، الى جانب ترقية الحجز من غرفة إلى جناح و توفير خدمة الانترنت المجانية عالية السرعة، و دخول النادي الصحي وحمام السباحة مجانا، مع توفر خدمة مجانية لصف السيارات و صحيفة يومية .

و يقدم المطعم الايطالي بالفندق “Gems” للزوار والضيوف مجموعة مختارة من الاطباق الشهية والبوفيهات المتنوعة التي تلبي اذواق النزلاء والزوار ، حيث يتم تقديم ماكولات ايطالية ومقبلات وبيتزا وباستا مقابل 99 درهما للشخص الواحد، ويتم استخدام اجود المكونات في اعداد الاطعمة والوجبات في المطعم الحائز علي جوائز عدة .

 المطعم الايطالي Gems فندق كريستال ابوظبي

المطعم الايطالي Gems فندق كريستال ابوظبي

و يقع فندق كريستال ابوظبي في حي الأعمال بأبوظبي، بجوار مركز مدينة زايد للتسوق، و يحتوي على 192 غرفة عصرية مجهزة بخدمة إنترنت مجانية، كما و تشمل المرافق المتوفرة مركزًا صحيًا يضم مسبحًا داخليًا.

يقع فندق كريستال قبالة شارع إلكترا. وتبعُد أماكن التسوق والترفيه الرئيسية مسافة لا تزيد عن 5 دقائق. كَما تَتوفر خِدمة صف السّيارات المجّانية في الموقع.

 

شارك برأيك