Booking.com

بمناسبة اقتراب انطلاق الاحتفالات بعيد رأس السنة التايلاندية، أعلن منتجع فورسيزونز كو ساموي في تايلاند عن تقديمه باقة سونجران لعملائه وضيوفه ممن سيقيمون في تايلاند خلال فترة المهرجان ما بين 13 و15 أبريل 2015.

تايلاند

عيد رأس السنة في تايلاند

ويقدم المنتجع باقة تتضمن إفطاراً يومياً وعشاء مرة واحدة لشخصين في مطعم كو تاي كيتشين وباقة الاحتفال بسونجران للجلسات العلاجية لشخصين في المنتجع الصحي، ويعرف عيد رأس السنة في تايلاند بعيد الماء “سونجران”، وينطلق في أبريل من كل عام، وتبددأ طقوس الاحتفال برش الأطفال والكبار المياه على بعضهم البعض.

تبدأ أسعار باقة سونجران في منتجع فورسيزونز كو ساموي من 27,900 بات تايلاندي للغرفة في الليلة الواحدة بالإضافة إلى الضريبة الحكومية وضريبة الخدمة. كما تتوفر باقة سونجران من 11 إلى 17 أبريل 2015 في منتجع فورسيزونز شيانغ ماي

ويبدأ الاحتفال بهذا المهرجان في 13 أبريل ويستمر حتى 15 أبريل حيث تجد الجميع يقوم برش المياه في جو من الفرح والبهجة بجميع المدن التايلاندية، ولذا لا تتعجب إذا اتجه السكان المحليين لتوجيه مسدسات المياه عليك دون إذن، فهناك وخلال أيام المهرجان هذا هو السائد تحت عنوان السعادة في تايلاند.

وخلال المهرجان تكون درجات الحرارة في هذا التوقيت من العام شديدة الارتفاع، وخصوصا في جنوب البلاد، فيقوم التايلانديون بالتراشق بالمياه لاتقاء حرارة الجو، وكنوع من الاحتفال بالسنة الجديدة. كذلك فإن الحكومة التايلاندية تقوم بتنظيم بعض الاحتفلات والمواكب التي تطوف بشوارع العاصمة.

شارك برأيك