تحتفل مجموعة ماندارين أورينتال الفندقية بافتتاح منتجع ماندارين أورينتال الجديد في بودروم بتقديم عرض اكتشف خليج الجنة الجذاب لضيوفه, والذي يقدم إقامة لمدة ثلاث ليالٍ تشمل تناول الطعام على الغداء أو العشاء أو منح رصيد سبا بقيمة 300 يورو.

أحدث منتجع فاخر لماندارين أورينتال على الساحل التركي

ويحتل خليج الجنة موقعاً مثالياً بمساحة 60 هكتاراً على الخط الساحلي في الطرف الشمالي من شبه الجزيرة في “سينت كويو” أو ما يعرف بخليج الجنة, ويتمتع بمناظر وإطلالات بانورامية خلابة على بحر إيجة.

ويقدم منتجع ماندارين أورينتال غرف سي فيو, وأجنحة ميديتيرينيان التي هي الأكثر رحابة في شبه جزيرة بودروم, والتي تتراوح مساحتها بين 72 و 145 متراً مربعاً, وهي مغمورة بالضوء الطبيعي, وتشتمل معظم الغرف على التراسات, ومساحات خاصة لتناول الطعام ومصاطب للتشمس بالإضافة إلى ذلك يتكامل كل جناح مع بركة غطس ودش استحمام خارجي في الهواء الطلق, ضمن حدائق خاصة, مع إطلالات خلابة على بحر ايجه.

وقال كريستوف ماريس نائب الرئيس التنفيذي والعمليات في أوروبا, والشرق الأوسط, وأفريقيا والهند: “إننا مسرورون جداً لتقديم ضيافة ماندارين أورينتال الشهيرة لتركيا”.

وأضاف قائلاً: “لقد صمم ماندارين أورينتال في بودروم ليكون العنوان المحبب الأكثر تفضيلاً في المنطقة, ويقدم هذا المنتجع الخصوصي للضيوف الملاذ الممتاز للإقامة الأنيقة مع مجموعة من المرافق المثالية, وكلها مدعومة بخدمة ماندارين أورينتال الأسطورية”.

وأشار إلي إن دخول هذه العلامة الفندقية المرموقة والفاخرة ما هو إلا حدثاً جديداً من الأحداث الهامة جاءت لتسهم في زيادة فتنة وجاذبية بودروم أما معايير التصميم والخدمة فسوف تميز موقع ماندارين أورينتال في بودروم, وتعيد تعريف مفهوم العطلات الفاخرة في هذه المنطقة”.

وقال فيدات أسكي رئيس مجلس إدارة شركة أستاس للاستثمارات العقارية والسياحة أن عرض الافتتاح اكتشف خليج الجنة يشمل إقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ في غرف الضيوف والأجنحة أو الفيلات, وتناول الطعام على الغداء أو العشاء يومياً أو منح رصيد سبا بقيمة 150 يورو للغرفة الواحدة, أو 300 يورو في جناح بغرفة واحدة أو فيلا.

شارك برأيكإلغاء الرد