Booking.com

أعلن فندق جميرا زعبيل سراي المنتجع الفخم المستوحى من التراث العثماني في نخلة جميرا عن تفاصيل عروضه لسكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بصيف “ستايكيشن” في دبي بأسعار خاصة.

فندق جميرا زعبيل سراي

جميرا زعبيل سراي يوفر المساكن الشاطئية الملكية بين شهري يونيو وسبتمبر

تتوفر باقة فندق جميرا زعبيل سراي الخاص لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة, وتشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس أو غرفة جراند ديلوكس إضافة إلى تجربة حمام تركي مجانية لشخصين, وفطور في مطعم إمبيريوم, واختيار من وجبة الغداء أو العشاء عبر خمسة مطاعم فاخرة إلى جانب دخول غير محدود إلى مرافق تاليس سبا العثماني, وتسجيل مغادرة متأخر.

 وتتوفر المساكن الشاطئية الملكية في فندق جميرا زعبيل سراي بين شهري يونيو وسبتمبر حيث يتسع كل مسكن إلى 8 ضيوف, ويشمل خدمات الحاجب الشخصي, ووجبة الفطور, ودخول غير محدود إلى تاليس سبا العثماني.

إضافة إلى ذلك يتوفر العرض الحصري لترقية فئة الغرفة إلى استراحة النادي “كلوب لونج”, ويشتمل العرض على دخول غير محدود إلى خدمات استراحة النادي الحصرية بما فيها وجبة الفطور وشاي الأصيل إلى جانب غداء القائمة الانتقائية, وقائمة طعام العشاء, وساعة المشروبات المخفّضة, ومقبلات ما قبل العشاء.

ويمنح الفندق ضيوفه مجموعة من الخدمات المجانية التي تشتمل على دخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي للألعاب المائية, وخدمة الحافلة المكوكية إلى مول الإمارات, وحديقة وايلد وادي للألعاب المائية إلى جانب الدخول إلى نادي سندباد للأطفال وغرفة السينما.

شارك برأيك