أطلق منتجع ميلينيوم المصنعة مؤخراً باقة جديدة من العروض المثرية متيحاً للضيوف والزوار فرصة رائعة للاحتفال وقضاء أجمل الأوقات العائلية خلال فترة رأس السنة . وسيكون لدى العائلات فرصة مثالية للاسترخاء على الشواطئ الهادئة لمُحافظة الباطنة والاستمتاع بالخصومات الخاصة على أسعار الغرف، فضلاً عن تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية في مطاعم المُنتجع المُختلِفة.

وقد أعلن مُنتجع ميلينيوم المُصنعة عن مجموعة مُميزة من الأنشطة المُرتبطة باحتفالات الموسم لتكتمل سعادة كافة أفراد العائلة

وسيتيح عرض الأعياد للضيوف والزوار فرصة للإقامة ليلة 24 من ديسمبر لشخصين في غرفة مطلة على الحديقة على أن تتضمن الإقامة وجبة الإفطار وإمّا على وجبة عشاء ليلة 24 من ديسمبر أو على وجبة الغداء اليوم التالي بقيمة 134 ريال عُماني شاملة لكافة التكاليف.

وسيبدأ حفل العشاء بتقديم مشروب ترحيبي مع عددٍ كبيرٍ من من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

ويتيح عرض نهاية العام لضيوف المنتجع فرصة مميزة للاستمتاع بأفضل خدمات الضيافة ذات المستوى العالمي، فضلاً عن حضور حفل العشاء بالملابس ذات اللوني الأسود والأبيض وقضاء أسعد الأوقات مع تشكيلة مميزة من الأنشطة الترفيهية المباشرة مقابل 150 ريال عماني.

وسيشمل عرض نهاية العام على الإقامة لليلة واحدة لشخصين مع إمكانية ترقية إلى غرفة مُطلّة على البحر مقابل 10 ريالات عُمانية إضافية بينما سيتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام من الحصول على سرير إضافي ونفس الوجبات المحددة وذلك مقابل 25 ريال عماني.

وتعليقاً على ذلك، تحدث موريس دي روي، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة، بقوله: “يُعد منتجع ميلينيوم المصنعة الملاذ الأمثل في موسم أجازات نهاية العام لقضاء أسعد الأوقات المفعمة بالترفيه والاحتفالات. ويُسعدنا خلال موسم الأعياد القادم أن نقدم لجميع الضيوف والزوار عروضاً رائعة للاحتفال والاستمتاع بأوقات مفعمة بالاسترخاء وتجديد النشاط”.

شارك برأيكإلغاء الرد