Booking.com

تحتفل “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” مع أعضاء برنامج الولاء التابع لها “ضيف ستاروود المفضل” بحلول شهر رمضان المبارك، في عدد من فنادقها في منطقة الشرق الأوسط؛ فسيكون بإمكان أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” الحصول على خصم 20% على وجبات الإفطار في 30 فندقاً مشاركاً في البرنامج.

فندق ألوفت أبوظبي
فندق ألوفت أبوظبي

وتتواجد سلسلة فنادق “ستاروود” في الإمارات، السعودية، مصر، الكويت، لبنان، البحرين، قطر والأردن، مثل ألوفت أبوظبي، فور بوينتس باي شيراتون بر دبي، شيراتون جدة، لو ميريديان المدينة، فندق وشقق دبليو الدوحة، شيراتون الخالدية، لو ميريديان عمّان، لو ميريديان هليوبوليس وغيرها.

كما ستتاح لأعضاء البرنامج فرصة لربح 10 جوائز تشمل إقامة لسبع ليال أو إقامة خلال العطلة الأسبوعية في أحد المنتجعات الفخمة التابعة لـ”ستاروود” والبالغ عددها 200 منتجع. ويمكن لضيوف وجبات الإفطار في الفنادق المشاركة بالبرنامج التسجيل المباشر ليصبحوا أعضاءً في البرنامج مما يخوّلهم الاستفادة بشكل فوري من الخصومات والدخول في السحب لربح جوائز قيمّة.

وفضلاً عن عرضه الترويجي لشهر رمضان الكريم، أطلق البرنامج عرض “أطفال برنامج ضيف ستاروود المفضل”، الذي يتيح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فأقل، الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات بشكل شامل خلال إقامتهم في ما يقرب من 150 منتجعاً من “ستاروود”.

ويمنح برنامج “ضيف ستاروود المفضل” لأعضائه عدة مزايا بأسعار مناسبة في نحو 1000 فندق ومنتجع حول العالم تشمل علامات مثل “سانت ريجيس”، “دبليو”، “لوميريديان”، و”شيراتون”، “فور بوينتس باي شيراتون” بالإضافة إلى “ألوفت” و”إليمنت” اللذين تم إطلاقهما مؤخراً.

وتتضمن عضوية البرنامج ثلاث فئات: المفضلة، الذهبية، والبلاتينية؛ حيث تقدم كل فئة مزايا حصرية لأعضائها كاستبدال النقاط بتذاكر طيران وليال مجانية وخدمات فندقية وغيرها. ويمكن معرفة مزيد من المعلومات عن برنامج “ضيف ستاروود المفضل” أو التسجيل فيه من الموقع الإلكتروني spg.com أو الاتصال بالهاتف. وكانت فنادق ستاروود قد طرحت هذا العام عرضاً لأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” ليلة مجانية عند الإقامة لثلاث مرات حتى 31 يوليو الجاري.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك