Booking.com

يستعد فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بدبي لاستقبال ضيوفه وزواره للاحتفال بعيد الحب وقضاء امتع الاوقات علي الشاطئ في اجواء رومانسية وسط الاضواء الخافتة والموسيقي الهادئة ووجبات العشاء التي لاتنسى.

عيد الحب في فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس

عيد الحب في فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس

وتم تجهيز المطاعم المقامة علي الشاطئ حيث يتعانق البحر مع اليابسة في مشهد خيالي، على تلك الجزيرة الأسطورية التي تم تصميمها على شكل النخلة العريقة. فهنا، على هذه الشواطئ المعروفة، يرحب مطعم باربيكيو الشاطئ بزواره من الامارات للاحتفاء بهذه المناسبة .”

ويستضيف الفندق ليالي موسيقى البيانو، في مطعم باربيكيو الشاطئ و تتميز ليالي موسيقى البيانو بعزف حي لأجمل الألحان الموسيقية كما يتمكن الزوار من طلب المعزوفات المفضلة لديهم.

ويقدم مطعم باربكيو الشاطئ، الذي يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الهادئ ويضفي مشهدا جميلا للراحة والاسترخاء، مجموعة من الأطعمة والمشويات التي يشرف على اعدادها أمهر الطباخين والعاملين في الفندق، والتي تلائم جميع الاذواق.

الجدير ذكره، أن كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس يتضمن 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات في اجواء من الخصوصية .

ويمكن للزوار والضيوف في ” فندق كمبينسكي بالم جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

شارك برأيك