Booking.com

طرحت عددا من فنادق أبوظبي مجموعة من العروض على الغرف الفندقية والمطاعم مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في محاولة منها لتنشيط الحركة الفندقية وتحقيق إيرادات مرتفعة تعوض أي انخفاض قد يحدث في إشغالات الفنادق خلال الشهر الكريم.

وبادرت الفنادق إلى طرح خصومات وعروض متنوعة في المطاعم خلال وجبتي الإفطار والسحور لاستقطاب أعداد كبيرة من العائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة خلال شهر رمضان في مرافق الفنادق، إلى جانب طرح أسعار مناسبة وتنافسية للغرف لتحقيق إشغالات مرتفعة رغم انخفاض مردودية الغرف مقارنة ببقية شهور العام.

– جنة برج السراب

أعلن فندق جنة برج السراب أبوظبي عن إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال طرح أسعار مناسبة على الغرف الفندقية لتنشيط الحركة السياحية، ويحظى المجموعات والشركات بخصومات تصل الى 20% عند الحجز لمجموعة من الأشخاص لا يقل عددهم عن 6 أشخاص ليحظوا بتجربة الإفطار العربي في مطعم “ذا داينين روم”، وسيتم تقديم بوفيه الإفطار يومياً حيث يتضمن مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرق أوسطية إضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية مع الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية.

– رامادا داون تاون

طرح الفندق أسعار تنافسية على وجبات الإفطار والسحور، حيث طرح عرضاً للحجز المبكر للإفطار او السحور والحصول على خصم بنسبة 20%، بينما يمكن للمجموعات التي يزيد عددها عن 10 اشخاص الحصول على خصم يصل الى 25%.

– فندق تلال ليوا

يمكن لضيوف الفندق خلال شهر رمضان الاستمتاع بإقامة حصرية وسط المناظر الطبيعية الخلابة لصحراء الربع الخالي، وبأسعار مناسبة، حيث يشمل هذا العرض الإقامة في غرفة فخمة إلى جانب وجبات الإفطار والسحور، خدمة الإنترنت المجانية الواي فاي، وخصم حصري يصل إلى 25% على جميع مرافق الطعام و الشراب في الفندق.

كما يمكن للضيوف التمتع بمجموعة من الأنشطة الصحراوية مثل التزلج على الرمال، كرة القدم الصحراوية، ركوب الدراجات الهوائية، إضافة إلى الألعاب الترفيهية الداخلية مثل تنس الطاولة وألعاب الشطرنج العملاقة، جنباً إلى جنب مع الاستفادة من مرافق الاسترخاء مثل غرفة «الساونا»، غرفة البخار، وبركة السباحة وغيرها الكثير.

– قصر الإمارات

يوفر قصر الإمارات للشركات والأصدقاء قضاء تجربة حصرية في خيمته الرمضانية، المقامة على الشاطئ الخاص للفندق، وتوفر إطلالات خلابة على أفق أبوظبي الساحر، لتشكل بذلك المكان المثالي للإفطار والسحور في المدينة، وتنتشر في جميع أرجاء الخيمة، المقاعد والجلسات المريحة للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم، وسيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية، من بوفيهات الإفطار المنتشرة في المنطقة الشاسعة المفتوحة، مع إمكانية الجلوس في صالة منفصلة أومجلس خاص.

– ماريوت داون تاون

يدعو الفندق الضيوف والزوار لتناول وجبة الإفطار الرمضانية في مطعم كزبرة مع أفراد عائلاتهم وأحبائهم في أجواء مريحة وصديقة للعائلة، ويتميز المطعم بموقعه المثالي في قلب المدينة، ويقدّم طوال شهر رمضان الكريم، بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة شهية متنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى عروض يومية خاصة جنباً إلى جنب مع محطات الطهي الحية.

شارك برأيك