Booking.com

أعلنت فنادق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي بدبي عن إطلاقها لحزمة عروضها الترويجية للصيف, وعن مشاركتها بحملة “الصيف . . حتماً دبي”, والتي تتمثل بتقديم أفضل العروض الترويجية والخدمات لجميع أفراد العائلة, وتستمر حتي 7 سبتمبر  2013.

فنادق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي

فنادق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي تشارك في حملة “الصيف . . حتماً دبي”

وتتضمن العروض حزمة “أطفال مهمون جداً” التي يستمتع من خلالها الأطفال دون سن الثانية عشرة بإقامة مجانية في فندقي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي, وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي إضافة إلى وجبات طعام مجانية من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال كما يمكنهم تناول البيتزا والآيس كريم على مدار اليوم مجاناً .

أما بالنسبة إلى العائلات التي تقيم ثلاث ليالٍ أو أكثر في إحدى أجنحة فندقي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي أو كروان بلازا دبي فستيفال سيتي فسوف تكون في انتظارهم عروض رائعة تتمثل بحزمة “آباء مهمون جداً” يحصلون من خلالها على هدية من العطر المميز مقدمة من علامة العطور الشهيرة أمواج, وقسائم مجانية للعب البولينغ في دبي فستيفال سيتي مول, وحسومات على العلاجات الطبيعية في سبا إنتركونتيننتال, وعلى لعب رياضة الغولف في نادي البادية للغولف إضافة إلى حسومات مجزية لتناول أصناف الطعام الشهية ضمن مطاعم المجموعة, واستخدام الإنترنت عبر الواي فاي مجاناً, وإمكانية تسليم الغرف في وقت متأخر .

شارك برأيك