Booking.com

ذكر مديرون في فنادق الدوحة أن النوادي الصحية التابعة لدور الضيافة الراقية أطلقت عروضها الخاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك، والتي من شأنها جذب أكبر عدد من العملاء من المقيمين في الفنادق أو من الضيوف المحليين والسياح الخليجيين الذين يزورون الدولة خلال العيد.

 

فنادق-الدوحة

حجوزات السبا خلال العيد تلامس نسبة الـ100%

وأكد هؤلاء أن باقات العروض المطروحة تضم عددا من الخدمات المجانية والحسومات على العلاجات العالمية المتنوعة والمعتمدة في النوادي الصحية بنسبة تصل إلى %15، مبينين أن عطلة العيد تعتبر من أهم الفترات النشطة خلال نهاية العام بالنسبة لدور الضيافة التي تعمل على تحريكها من خلال إطلاق العروض والخدمات المجانية.

فندق ميلينيوم الدوحة:

ذكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في “فندق ميلينيوم الدوحة” طارق هارون أن النادي الصحي التابع للفندق أطلق عروض العيد لضيوفه من داخل وخارج الدوحة، وتشمل خصما على العلاجات الموجودة بنسبة %15 يضاف إليها إمكانية استخدام مجانية لبرك السباحة والسونا والجاكوزي بالنسبة للنزلاء.

مشيراً إلى أن العروض تضم خصومات على عضوية النادي تصل إلى %30 للاشتراك السنوي و%15 لستة أشهر، معتبرا أن هذه الخصومات من شأنها جذب عدد كبير من الضيوف من المحليين والسياح الخليجيين لاسيَّما السعوديين منهم الذين يعتبرون من النزلاء الدائمين في الفندق.

فندق أماري الدوحة:

بدوره أكد مدير عام “فندق أماري الدوحة” السيد رامي الجعبري أن الفندق أطلق عروضا مشجعة للزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لاسيَّما العائلات من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي.

مشيراً إلى أن كل ضيف يسجل دخولا في الفندق يحصل على قسيمة خصم بقيمة 50 ريالا على أي خدمة أو علاج في النادي الصحي بالفندق ،وذلك بالإضافة إلى العروض الأخرى الخاصة بالطعام، مشيراً إلى الخدمات الجديدة التي سيطلقها الفندق ومنها برانش يوم الجمعة الذي سيتيح للضيوف تمضية يوم مميز كل أسبوع.

فندق فريج الشرق:

من جهتها ذكرت مديرة النادي الصحي في “فندق فريج الشرق” فرانشيسكا أنطونيوس أن “سبا الحواس الست” أطلق لعيد الأضحى المبارك عروضا ستلقى رضا وإقبالا من قبل الضيوف والأعضاء، مبينة أن كل شخص يقيم في الفندق لمدة ثلاث ليال على الأقل يحصل على جلسة تدليك لمدة 50 دقيقة إلى جانب إمكانية استخدام كافة خدمات النادي كبرك السباحة والسونا والبخار مجانا.

فندق هيلتون الدوحة:

وذكرت ليليان نزهة مديرة النادي الصحي في “فندق هيلتون الدوحة” أن رواد النادي الصحي سيشهدون خلال عيد الأضحى المبارك خدمات وعلاجات جديدة ومتنوعة ستلقى رضا وقبول الجميع، مبينة أن حجوزات النادي للعيد مزدحمة وتصل إلى %100.

فندق الريتز كارلتون الدوحة:

كما لفتت مدير المنتجع الصحي في “فندق الريتز كارلتون الدوحة” تينا بافلوفا إلى أن النادي أطلق لعطلة العيد مجموعة من الخدمات التي تضم خدمات متنوعة للرجال والنساء، وتتيح لهم الاستمتاع بالعلاجات الخاصة التي يقدمها من العلامة التجارية الإسبانية العالمية “ناتورا بيسي” إلى جانب خدمات حوض السباحة الخارجي والداخلي مع الجاكوزي.

شارك برأيك