Booking.com

أكد مديرون في النوادي الصحية في فنادق الدوحة “السبا” أن الأخيرة أطلقت عروضها الخاصة بشهر فبراير الحالي بهدف استقطاب الضيوف من السوق المحلية.

saba-aldoha

“ربيع سوق واقف” فرصة لخلق حركة في المرافق السياحية والاستجمامية في فنادق الدوحة

وتركز الفنادق بشكل خاص على العملاء القطريين، وكذلك السياح الخليجيين من نزلائها أو المتواجدين في البلاد خلال الموسم الحالي.

ووفقاً لجريدة العرب بيّن هؤلاء أن المواسم النشطة تحتم على المرافق الخدمية التحرك من أجلها لافتين إلى أن التوافد الكبير الذي تشهده البلاد لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين قدموا لحضور فعاليات “مهرجان ربيع سوق واقف” يعتبر فرصة مهمة لخلق حركة في المرافق السياحية والاستجمامية، وهو ما حرصت عليه النوادي الصحية في الدوحة.

منوهين إلى أن النوادي الصحية ذات العلامات العالمية تعتمد في إستراتيجيتها على رغبة العملاء والنزلاء القطريين والخليجيين في الاستجمام والاستمتاع بأوقات ترفيهية مريحة لاسيما خلال فترة العطلات والإجازات والمهرجانات لذلك فقد عمدت هذه النوادي إلى تجهيز باقاتها الخاصة بكل شهر على حدة بهدف إدخال نوع من التغير والخروج عن الروتين.

وتشمل العروض المطلقة في النوادي الصحية لشهر فبراير خصومات تصل إلى %50، وباقات خاصة بالسيدات والرجال وبالعائلات أيضا إلى جانب العلاجات والمساجات الخاصة بالصحة والجمال والرياضة التي يقوم بتقديمها فريق من الخبراء المختصين في هذا المجال.

ولفتت فرانشيسكا أنطونيوس مديرة منتجع ونادي الحواس الست الصحي في “فندق فريج الشرق” إلى أن الأخير يعمل على تحضير عروضه لكل شهر على حدة، وذلك مراعاة لخصوصية كل موسم، وبحسب درجات الإقبال والميول على نوع معين من الخدمات.

مشيرة إلى أن النادي حريص على استقطاب العروض العالمية، وتطبيق الخصومات المهمة على الأسعار لاسيما بالنسبة للعملاء الدائمين والأعضاء والسياح الخليجيين.

وأشارت إلى أن العروض الخاصة بمنتجع “الست حواس” تضم عروض اللياقة البدنية التي تقدم خصومات تصل إلى %50 حيث يحصل الزوجان على هذا الخصم عند شراء 10 جلسات للتدريب الشخصي، وعلى %25 عند شراء 5 قسائم هدايا لجلسات التدريب الشخصي، وأيضا على %50 خصماً عند الاشتراك في 5 جلسات يوجا للزوجين منوهة إلى العرض الخاص بالعلاج الذي يمتد لـ 100 دقيقة.

وأشارت مديرة النادي إلى فعالية العمل الخيري التي سينظمها المنتجع الصحي للمرة الثانية عبر نشاط “الجري من أجل قضية”، والذي يعتبر جزءا من برنامج العمل التطوعي الجماعي والذي تدعو من خلاله مجموعة من الضيوف للمشاركة.

وبينت أنطونيوس أن دور النوادي الصحية في الفنادق لاسيما الكبرى منها لا يقل أهمية عن قيمة الغرف فيما يخص نسب الإشغال والإقبال لأن عملهما مكمل لبعضه البعض منوهة إلى أن عروض النادي تجذب النزلاء في غرف الفندق ما يرفع من معدلات زوار النادي.

وأشارت أنطونيوس إلى أن النادي أطلق هذا الشهر عروضا مميزة وبأسعار مناسبة تشمل استخدام غرفة البخار والساونا وحوض السباحة مشيرة إلى أن المنتجع حريص على الاستمرار بتقديم الخصومات المشجعة التي تسهم في إرضاء العملاء الدائمين وجذب الجدد منهم.

ونوهت إلى أن الخبراء في المنتجع يقدمون حزمة من العلاجات العربية والتايلاندية والسويدية, وغيرها من العلاجات الشمولية، مشيرة إلى خصومات خاصة بالأطفال.

من جهتها ذكرت تينا بافلوفا مديرة النادي الصحي في “فندق الريتز كارلتون الدوحة” أن الأخير يقدم عروضا كثيرة خلال شهر فبراير الجاري منها ورشة “جلسات اليوجا” مع الخبير مات ريان التي تتم في عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في 26 و28 من هذا الشهر.

إلى جانب عروض العضوية التي تقسم إلى عضوية قصيرة المدى ودورات تدريبية خاصة وجلسات لياقة بدنية ومجموعة واسعة من الأنشطة الأخرى، منوهة إلى أن العروض تشمل كافة المرافق التي يحتاجها الأفراد والعائلات من الزوار المحليين والسياح الخليجيين خلال فترة الإجازات والعطلات والمهرجانات، وأشارت إلى وجود علاجات متنوعة للجسم والبشرة بالإضافة إلى المرافق الخاصة بالأطفال.

وبينت تينا أن النادي الصحي في “فندق ريتز كارلتون الدوحة” يقدم مجموعة من العلاجات الصحية باستخدام منتجات البشرة العالمية والطبيعية إلى جانب أنواع عدة من العلاجات الصحية الخاصة بالوجه والجسم, والتي تلبي حاجات رواده من الرجال والسيدات.

شارك برأيك