Booking.com

عين دبي ـ تستعد فنادق الريتز- كارلتون في البحرين والدوحة ودبي وشرم الشيخ لتقديم عروض منعشة لموسم الحرّ مع إمكانية الإقامة لثلاث ليال مجاناً خلال فصل الصيف. ويتيح العرض الكثير من الذكريات الممتعة بتكلفة أقل. و يتضمن العرض الخاص الذي أطلق عليه اسم ”راحة البال” الإقامة في غرفة فاخرة مع وجبة فطور لشخصين في المطعم وبعض الخدمات في فنادق محددة مثل خدمة الإنترنت والمواصلات من وإلى المطار وبرنامج نشاطات نادي الريتز- كيدز للصغار.

فنادق الريتز- كارلتون إضافة إلى ذلك، يتضمن عرض ”راحة البال” إمكانية الإقامة لثلاث ليال وتسديد بدل ليلتين فقط ، أو الإقامة لخمس ليال وتسديد بدل ثلاث ليال فقط، او الإقامة لسبع ليال وتسديد بدل أربع ليال فقط*. وقد صمّمت هذه التقديمات الإضافية لتشجيع الأشخاص على السفر ما بين 1 يونيو و 10 سبتمبر 2010.

وقالت فيفيان جان، مديرة إدارة العلاقات العامة لفنادق الريتز- كارلتون في الشرق الأوسط: ”لقد وجدنا أن هذه العروض تلقى رواجاً كبيراً لدى نزلاء فنادقنا الذين يبحثون عن مزيد من القيمة لعطلتهم الصيفية. ويأتي عرض ”راحة البال” ليلبي طلبهم بتمضية أوقات ممتعة بأقل قدر ممكن من القلق حيال مصروفهم”.

تتراوح أسعار العرض وفق المواقع، لكنها مُصممة بحيث تتضمن كل الرسوم والضرائب ويسدد سعر العرض من دون إضافات. تتوفر التفاصيل على موقع فنادق الريتز ـ كارلتون الشرق الأوسط .

(*يقدّم فندق الريتز- كارلتون، دبي عرض الاقامة لأربع ليال مقابل سعر ثلاث ليال فقط، ويتضمن العرض وجبة فطور لشخصين والمواصلات من والى المطار).

شارك برأيك