Booking.com

كشفت شركة فنادق “الريتز-كارلتون” اليوم عن آخر عروضها في الشرق الأوسط مع إطلاق عرض “تعرّفوا معنا” الذي يهدف إلى مفاجأة الضيوف وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

الريتز-كارلتون

فنادق “الريتز-كارلتون” تطرح عرض حجز ليلتين للحصول على ليلة ثالثة مجاناً

يبحث عدد كبير من سكان دول مجلس التعاون الخليجي عن ملاذ فخم في المنطقة لعطلة قصيرة، وتلتزم شركة الفنادق الفخمة توفير تجارب فريدة تناسب احتياجاتهم وتبقى محفورة في ذاكرتهم.

من الفنادق المستوحاة من التقاليد المحلية إلى فنادق المدن المفعمة بالحياة والمنتجعات الشاطئية الفخمة يتميّز كل فندق بأسلوب فريد ويوفر كل منها تجربة خاصة للمسافرين من حول العالم.

يقدم العرض للضيوف فرصة حجز ليلتين للحصول على ليلة ثالثة مجاناً، وسيستمتع الضيوف بفطور يومي ومجموعة من المزايا الإضافية بحسب الفندق الذي يختاره الضيف، وتشمل اتصالا بالإنترنت، ومجموعة واسعة من العروض في المنتجع الصحي والمطاعم.

يتوفر هذا العرض في سبعة فنادق في أنحاء الشرق الأوسط فيستطيع الضيوف الاستمتاع بالمناخ المنعش في فندق قصر البستان في مسقط أو بتجربة منتجعية في كل من فندق ومنتجع الريتز-كارلتون البحرين، وفندق الريتز-كارلتون أبوظبي، وغراند كانال اللذين يقدمان مجموعة واسعة من المطاعم أو بالإقامة وسط مدينة دبي في فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي الذي يقع على مرمى حجر من أهم معالم المدينة ووجهات التسوّق والفنون المعروفة.

أما إذا أراد الضيوف اختبار تجربة تقليدية من ثقافة الخليج العربي فيستطيعون الإطلاع على الحضارة القطرية في فندق ومنتجع فريج شرق، واكتشاف أبرز المتاحف القطرية في فندق الريتز-كارلتون الدوحة أو الاسترخاء في القصر الملكي في فندق الريتز-كارلتون الرياض.

وجدير بالذكر أن شركة فنادق الريتز-كارلتون تدير من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الأميركية 85 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي، ولديها أكثر من 30 مشروعا فندقيا وسكنيا قيد الإنشاء في كل أنحاء العالم.

والريتز-كارلتون هي شركة الخدمات الوحيدة الحائزة على جائزة مالكولم بالدريدج الوطنية للجودة مرتين تقديرا لجودة الخدمة المتميزة التي تقدمها للعملاء، وشركة فنادق الريتز-كارلتون مملوكة بالكامل من قبل شركة ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR).

تستعدّ شركة فنادق الريتز-كارلتون إلى العودة إلى جزيرة بالي مع افتتاح فندق الريتز-كارلتون بالي في إندونيسيا عام 2014، وتشتهر جزيرة بالي الخلّابة بأنّها إحدى وجهات العطلات الأفخم في العالم، لما تتميّز به من شواطئ رملية، وأجواء هادئة، وتقاليد حرفية محلية.

وينفرد فندق الريتز-كارلتون بالي الفاخر بموقع مميّز يعانق الشاطئ برماله البيضاء ويعتلي صخرة عالية ممتزجاً بسلاسة وروعة مع المناظر الطبيعية التي تضفي الطمأنينة في القلوب والإعجاب في العقول.

وتملك هذا المنتجع شركة فنادق بالي “بي تي أورينتال إنداه” PT Oriental Indah Bali Hotel Company، وصمّمته شركة الهندسة والتصميم “بوريغا فارنيل” Burega Farnell، وسيضمّ المنتجع 288 غرفة منها 90 جناحاً فاخراً و14 فيلا، وسيفتتح فندق الريتز-كارلتون بالي أيضاً 10 فلل على أعلى الصخرة المطلّة على المحيط.

وسيضمّ المنتجع الفاخر أيضاً ستّة مطاعم منها مطعم على جانب الصخرة العالية يتداخل في كهف طبيعي فيه غرفة طعام خاصّة أمّا المطاعم الأخرى فتشمل مطعماً للمشاوي على الشاطئ، ومطعماً إندونيسياً، ومطعماً يابانياً، ومطعماً يقدّم الوجبات طوال النهار، وسيشمل المنتجع نادياً صحياً من الريتز-كارلتون ومنطقة مخصّصة للرياضات المائية، ومنشآت ترفيهية أخرى.

شارك برأيك