Booking.com

عين دبي ـ تقدم ‘العنوان للفنادق والمنتجعات’، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، هذا الصيف لضيوفها فرصة التمتع بزيارة أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي. حيث يمكن لضيوف كل من ‘العنوان وسط مدينة دبي’ و’ذي بالاس- المدينة القديمة’ و’العنوان دبي مول’ و’العنوان مرسى دبي’ و’العنوان مونتجمري دبي’ الدخول مجاناً إلى مجموعة من أروع المرافق الترفيهية التي يحتضنها ‘دبي مول ‘ومنها ‘دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية’ و’سيجا ريببلك’ و’كيدزانيا’ و’حلبة دبي للتزلج على الجليد’ إضافة إلى منصة المراقبة ‘قمة البرج، برج خليفة’. ويسري هذا العرض من 11 مايو الحالي و لغاية 9 سبتمبر 2010، كما يشمل أيضاً تخفيضات متميزة على أسعار الإقامة في الغرف طيلة موسم الصيف.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

وتقدم العنوان لنزلاء أي من فنادقها في دبي، ممن يختارون الإقامة لثلاث ليالٍ، بطاقات مجانية لدخول ‘دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية’ أو و’حلبة دبي للتزلج على الجليد’  . وكلما طالت فترة الإقامة، كلما ازداد العروض ثراءً وتنوعاً، فعند الإقامة لمدة أربع ليالٍ يحصل الضيف على إمكانية الدخول إلى و’سيجا ريببلك’  ، في حين يمكن للزوار المقيمين لمدة خمس ليالٍ الحصول على بطاقات إلى ‘كيدزانيا’ إضافة إلى العروض التي سبق ذكرها. وفي حال رغب الضيوف بالإقامة لمدة أسبوع كامل، فتقدم لهم العنوان فرصة الدخول مجاناً إلى جميع هذه المرافق إضافة إلى منصة ‘قمة البرج، برج خليفة’ .

———————————————————————–

فنادق العنوان المتميزة

فندق 'العنوان دبي مول'
فندق ‘العنوان دبي مول’

وتوفر جميع فنادق العنوان تجربة متميزة للضيوف، تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية وأكثرها فخامة. وتتألق الواجهة الخارجية لمبنى ‘العنوان وسط مدينة دبي’ بفضل تصميمها الهندسي العصري، وفي الوقت ذاته تنفرد الديكورات الداخلية، الحائزة على جوائز عالمية، بالرحابة وتتزين بتصميمات فريدة مستوحاة من المناظر الطبيعية الساحرة التي تحفل بها المنطقة، لتعزز أجواء الفخامة والأناقة في الفندق. ويتميز فندق ‘ذي بالاس- المدينة القديمة’ بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الفنون الكلاسيكية ولمسات الديكور العربي التقليدية، بما يضفي على أجوائه سحراً لا يضاهى.

ويتميز فندق ‘العنوان دبي مول’ بموقعه الحيوي في قلب ‘وسط مدينة دبي’، ويرتبط مباشرة بدبي مول، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، ويقع الفندق وجهة نموذجية للسياح وخصوصاً محبي التسوق منهم.

أما ‘العنوان مرسى دبي’ فيتمتع بموقع ممتاز ضمن أحد أشهر وجهات الحياة العصرية وأكثرها رقياً، ويشكل الفندق أيضاً وجهة متكاملة لإدارة الأعمال، ويمكن الوصول من خلاله إلى مختلف المرافق الترفيهية في مرسى دبي.

ومن جهة أخرى، تتناغم في ‘العنوان مونتجمري دبي’ أجواء رياضة الجولف مع المناظر الطبيعية الساحرة، لتجعل منه وجهة نموذجية للاسترخاء والتمتع بأوقات متميزة وخدمات نوعية، ويعتبر النادي من أفخم منتجعات الجولف على مستوى منطقة الشرق الأوسط إجمالاً.

———————————————————————–

الدخول مجاناً لأبرز معالم دبي مول

حلبة دبي للتزلج على الجليد
حلبة دبي للتزلج على الجليد

وتشتمل مجموعة المرافق التي يمكن لضيوف فنادق ”العنوان” الدخول إليها: ‘دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية’، وهو من أكبر الأحواض المائية في العالم ويضم أكبر واجهة أكريليك في العالم إضافة إلى ممر المراقبة الذي يتيح للزوار فرصة مشاهدة أكثر من 33 ألف حيوان بحري عن كثب بما في ذلك أسماك القرش والراي اللساع وأسماك الجروبرز العملاقة. ومن جهة أخرى، تم تصميم ‘حلبة دبي للتزلج على الجليد’ وفق المعايير الأولمبية العالمية، وتحتضن باستمرار العديد من الفعاليات الرياضية مثل مباريات هوكي الجليد. كما يمكن للضيوف التسوق في أكثر من 1200 من أفخم المنافذ التجارية في ”دبي مول”، والتمتع بمشاهدة العروض الضوئية والمائية والموسيقية الرائعة التي تقدمها نوافير ‘دبي فاونتن’، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، إلى جانب زيارة أعلى منصة مراقبة مفتوحة في العالم وهي ‘قمة البرج، برج خليفة’ ضمن أعلى ناطحة سحاب في العالم بأسره.

———————————————————————–

أفضل الخدمات لضيوف فنادق العنوان

وتعمل ”العنوان للفنادق والمنتجعات” من منطلق فلسفتها المرتكزة على منح الأولوية لتوفير أفضل الخدمات للعملاء على كافة المستويات. فعلى سبيل المثال، لم تعد هناك ضرورة لتوقف النزلاء في مكاتب التسجيل عند الوصول، بل يتم استقبالهم عند وصولهم واصطحابهم إلى غرفهم حيث يمكنهم استكمال إجراءات التسجيل. وإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في كافة أرجاء الفنادق، كما تفتح ردهات رجال الأعمال ومراكز اللياقة البدنية أبوابها على مدار الساعة. وإضافة إلى ذلك تقدم ”العنوان” خدمة الإقامة لمدة 24 ساعة في عدد من أجنحتها، وتتيح هذه الخدمة لضيوف الفندق حرية الإقامة لمدة 24 ساعة دون التقيد بمواعيد تسجيل الدخول والمغادرة التقليدية.

———————————————————————–

خيارات لاستضافة المناسبات

أما خيارات المؤتمرات والمناسبات في ”العنوان للفنادق والمنتجعات” فتشمل خدمات متنوعة منها ثلاثة استراحات مع مجموعة من المقبلات، ووجبة الغداء، وجهاز عرض LCD، ومرافق للاجتماعات إضافة إلى الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت، وخدمة ركن السيارات، وحسومات على خدمات مركز رجال الأعمال وغيرها الكثير.

وقال مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار للضيافة”: ”تقدم جميع عقارات ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ في دبي مجموعة متميزة من العروض كل صيف. وحرصنا هذه السنة على تقديم عروض تتيح لضيوفنا الكرام إمكانية الدخول إلى نخبة من أهم المرافق السياحية والترفيهية التي يشتهر بها ’وسط مدينة دبي‘، بدءاً من ’دبي مول‘ ووصولاً إلى شرفة المراقبة الرائعة ’قمة البرج‘ في ’برج خليفة‘، بما يضمن تمتع جميع الزوار بتجربة إقامة لا تنسى خلال تواجدهم معنا في دبي. وأعددنا لوائح خاصة بأسعار الغرف للعائلات، كما يمكن للضيوف الراغبين بالاستفادة من مجموعة مرافق الاجتماعات والمؤتمرات الحصول على مجموعة إضافية من الخدمات المتكاملة والفوائد المتميزة”.

** وللمزيد من المعلومات حول مجموعة عروض ”العنوان للفنادق والمنتجعات” في موسم الصيف ولإجراء الحجوزات، يمكن الاتصال على الرقم (8888 423 4 971+)، ومن داخل الإمارات على الرقم المجاني 800-ADRESS ، أو عبر البريد الإلكتروني stay@theaddress.com أو الموقع الإلكتروني لفنادق العنوان.

شارك برأيك