Booking.com

أطلقت فنادق بأبوظبي عروض البوفيهات الرمضانية وأعدت قوائم الطعام في الوقت الذي تستعد فيه لنصب الخيام الخاصة بشهر الصوم بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية، وبحسب عاملين في القطاع أكدوا أن الأسعار لن ترتفع مقارنة بمستويات العام الماضي.

«فنادق بأبوظبي» تطلق عروضاً رمضانية بأسعار 2012

فنادق بأبوظبي أعدت قوائم بوفيهات الإفطار وتستعد لنصب الخيام

وتعول هذه الفنادق على إشغال مطاعمها وخيامها الرمضانية خلال الشهر الكريم لتعويض الضعف النسبي للموسم السياحي خلال شهر رمضان لاسيما المتعلق بإشغال الغرف الفندقية.

وقال مروان مسيكة مدير عام فندق ميلينيوم الوحدة بأبوظبي إن الفندق حصل على الموافقة المبدئية من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لنصب الخيمة الرمضانية, ويتم في الوقت الحالي استكمال بقية إجراءات الحصول على الرخصة النهائية.

وأوضحت ريما البارودي مديرة العلاقات العامة والاتصال في فندق الإنتركونتينينتال بأبوظبي أن الفندق تقدم للحصول على موافقة لنصب خيمة رمضانية مطلة على المرسى والبحر.

وتعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الجهة الرسمية التي تمنح الرخص النهائية للخيام الرمضانية في الفنادق حيث تضع أعلى معايير للسلامة والوقاية العالمية بالتعاون مع الجهات المعنية إضافة إلى اشتراطات خاصة بالمواد المستخدمة في الخيام, وخطط الإخلاء والطوارئ.

وقالت نانسي نصرللي مديرة العلاقات العامة الإقليمي لمنتجعات وفنادق أنانتارا أنه تم التحضير لقوائم بوفيهات الإفطار والسحور, والتي تشمل المأكولات والمشروبات الرمضانية مشيرة إلى أنه تم البدء بالإعلان عن عروض رمضان في 5 يونيو.

وأكدت أن أسعار بوفيهات الإفطار بقيت على حالها حيث لم يطرأ أي ارتفاع مقارنة بالعام الماضي مشيرة إلى أن سعر بوفيه الإفطار 175 درهماً للشخص غير شامل الضرائب.

واتفقت البارودي مع نصرللي وقالت إن الأسعار لن تتغير عن العام الماضي، حيث يبلغ سعر بوفيه الإفطار للشخص 176 درهماً غير شامل الضرائب مشيرة إلى أن بوفيه الإفطار سيكون في القاعة الرئيسية للحفلات في الفندق.

شارك برأيك