Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق جنة لمحبي السفر فرصة اختيار وسائل السفر الذكي، من خلال العروض والخصومات المقدمة للإقامة في فنادقها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى الضيوف المقيمين لمدة ليلتان في جميع فنادق المجموعة في أبوظبي ودبي وراس الخيمة على خصم يصل إلى 20%، في حين يحصل الزوار المقيمين لمدة خمس ليالي على خصم يصل إلى 30% عند زيارة المطاعم والمقاهي التابعة لها.

وتوفر المجموعة هذه الخصومات في فندق جنة برج السراب أبوظبي، فندق جنة مارينا بي سويتس، جنة بلايس مرسى دبي، منتجع وفلل جنة-ميناء العرب وفندق جنة بلايس فيلاز رأس الخيمة الذي تم افتتاحه مؤخراً.

وفي هذا الشأن، قال السيد محمد هاني فقيه مدير العمليات لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “تقدم المجموعة العناية الخاصة للضيوف، حيث تتميز بكرم الضيافة العربية الأصيلة لتعزز الشعور بالرفاهية لجميع الزوار”.

وتدير مجموعة فنادق جنة أجنحة القرم الشرقي الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية وجنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري، وفندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق أجنحة مارينا باي في دبي.

وتأسست فنادق جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات.

شارك برأيك