Booking.com

عين دبي ـ يتحد خلال شهر رمضان الكريم المسلمين في جميع أرجاء العالم ويجتمعون على الصوم والعبادة في أبهى مظاهر التجليات الروحية للإسلام. وبشكل سنوي، تحرص فنادق حياة حول العالم بالترحيب بحلول هذا الشهر الكريم بتنظيمها لمجموعة من العروض والتجارب المميزة التي ترتقي لتطلعات واحتياجات العائلات خلال هذا الشهر.

فندق جراند حياة القاهرة

يشارك فندق جراند حياة القاهرة في عروض شهر رمضان

و أعلنت فنادق حياة في الشرق الأوسط وآسيا وشمال إفريقيا عن توفيرها لأفضل التجارب الخاصة بوجبات الإفطار خلال شهر رمضان، حيث ستتاح الفرصة للضيوف للتمتع بما لذ وطاب من الأطعمة والمأكولات، والمناظر الساحرة التي تتمتع بها فنادق حياة إلى جانب تصاميم الزخرفة العربية العريقة والأصيلة.

و تتضمن العروض الخاصة بشهر رمضان الكريم في فنادق حياة العالمية وجبات إفطار ”لاكارتيه” في أبرز المطاعم، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح لوجبات السحور المميزة، والوجبات الخاصة في عدد مختار من المطاعم لفعاليات الشركات. كما تتوفر وجبات السحور في أجواء مميزة في عدد من الخيم الرمضانية.

و بمناسبة حلول الشهر الكريم، قامت مجموعة مختارة من فنادق حياة بتطوير مفاهيم جديدة وفريدة كخدمة التوصيل لوجبات الإفطار إلى المنازل للصائمين الراغبين بالاحتفال بهذا الشهر الكريم في منازلهم الخاصة، بالإضافة إلى توفيرها لعدد من قوائم الطعام ”الخيرية” للراغبين في نشر وإشاعة الأجواء الروحية خلال شهر رمضان الكريم.

و في هذا الصدد، قال تيري بيرتين، نائب رئيس المبيعات والتسويق لدى فنادق حياة العالمية في جنوب شرق آسيا: ”تكن كافة فنادق حياة العالمية كل الاحترام والتقدير الكبير للتقاليد والثقافات، ولذلك تحرص المجموعة على المشاركة في كافة الفعاليات والاحتفاليات المحلية من خلال توفير أرقى تجارب الضيافة، وأعلى مستويات من الخدمة للضيوف”.

و من الفنادق التابعة لمجموعة حياة العالمية التي توفر العروض الخاصة بشهر رمضان نذكر فنادق حياة الثلاثة الموجودة في دبي – بارك حياة دبي، وغراند حياة دبي، وحياة ريجينسي دبي، بالإضافة إلى كل من فندق غراند حياة الدوحة، وفندق غراند حياة جدة، وفندق غراند حياة مسقط، وفندق غراند حياة سنغافورة، وفندق غراند حياة عمان، وفندق غراند حياة القاهرة، وفندق غراند حياة اسطنبول.

شارك برأيك