Booking.com

عين دبي ـ بعد نجاح حملة مهرجان دبي للتسوق في يناير، تقدم دوست إنترناشونال في دبي مرة أخرى عرضًا مميزًا هذا الصيف؛ إذ يقدم كل من فندق دوست ثاني دبي، وفندق دوست برينسيس سيتي سينتر، والشقق الفندقية بيرل كوست بريمير لزوار دبي باقة مهرجان التسوق الذي يحمل مفاجآت الصيف تحت اسم “قصة ثلاثة فنادق”، والمقرر إقامته في الفترة من 6 مايو إلى 31 أغسطس 2011.

فندق دوست ثاني دبي

فندق دوست ثاني دبي أحد الفنادق المشاركة في العرض

ويتم تفعيل هذا العرض الإضافي الخاص قبل تدشين مهرجان التسوق ليعطي مزيدًا من الوقت للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ومن كل أرجاء المنطقة للاستمتاع بمزايا الصيف في دبي.

كانت بداية مهرجان مفاجآت صيف دبي في عام 1998 ليكون من أكبر الفعاليات السياحية في دبي، وفيه يستطيع السائحون الاستمتاع بتسوق معفي من الضرائب بالإضافة إلى التخفيضات العالية في الفترة من 22 يونيو إلى 31 يوليو على مجموعة متنوعة من الأصناف، بما في ذلك المجوهرات والسيارات والعطور والأقمشة والمشغولات اليدوية والإلكترونيات. ويتميز مهرجان مفاجآت صيف دبي أيضًا بوجود عالم مدهش – وهو أكبر حدث ترفيهي في المنطقة، كما يتميز أيضًا بشخصيته المميزة بردائها الأصفر التي تظهر في كل أرجاء المدينة طوال أشهر الصيف.

وتقع فنادق دوست الثلاثة المشاركة في عرض الصيف “قصة ثلاثة فنادق” بالقرب من مراكز التسوق في المدينة، على بعد يسير من مترو دبي الذي يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام حيث يمكن الحصول على أفضل العروض الصيفية. كما تتميز الفنادق الثلاثة بأسلوب الضيافة التايلاندي الفريد من نوعه في الشرق الأوسط.

فندق دوست ثاني دبي

فندق دوست ثاني دبي ، ويغلب عليه الطابع التايلاندي، ويقع في قلب منطقة دبي التجارية، مما يتيح سهولة متابعة الأعمال التجارية والاستمتاع في آنٍ واحد؛ فهو يبعد بدقائق قليلة عن مركز التجارة العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز دبي التجاري الدولي وبرج دبي ودبي مول، كما أنه قريب من مطار دبي الدولي ومراكز التسوق الكبرى. كما تبعد محطة المركز المالي لمترو دبي عن هذا الفندق بحوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبدأ أسعار الباقة من 670+ درهمًا إماراتيًا للفرد.

فندق دوست برنسيس سيتي

فندق دوست برنسيس سيتي يوفر 120 غرفة وجناحًا فخمًا إلى جانب جميع سبل الرفاهية المتميزة والخدمة عالية المستوى ووسائل الرفاهية المعاصرة المصممة خصيصًا لمنح النزلاء فرصة خوض تجربة ذات طابع تايلاندي فريد. ويقع في مدينة الديرة على بُعد دقائق من مطار دبي الدولي، وبمسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا على الأقدام من المركز التجاري ديرة سيتي سنتر ومحطة مترو الديرة. وتبدأ أسعار الباقة من 350+ درهمًا إماراتيًا للفرد.

الشقق الفندقية بيرل كوست بريمير

الشقق الفندقية بيرل كوست بريمير هي عبارة عن شقق فندقية فاخرة كاملة الأثاث رحبة وذات خدمات فندقية راقية، وبالتالي يتمتع النزلاء بجميع وسائل الراحة والرفاهية الضرورية لفترات الإقامة القصيرة أو الطويلة. وتقع هذه الشقق الفندقية خلف مول الإمارات مباشرة، حيث تقع محطة مترو مول الإمارات داخل هذا المركز التجاري. وتبدأ أسعار الباقة من 400+ درهمًا إماراتيًا للفرد.

** وتتألف الباقة التي يمكن الاستفادة منها على مدار يومين من:

  • إقامة لفردين في غرفة مزدوجة لليلتين.
  • تقديم وجبة الإفطار يوميًا.
  • تقديم تذاكر عبور المترو لفردين لمدة يومين.
  • دخول مجاني على الإنترنت.
  • خدمات نقل مجانية إلى دبي مول (فندق دوست ثاني فقط).
  • إتاحة الترقية حسب التوفر.
  • تقديم خصم 10% على الأطعمة والمشروبات: لا يرتبط بالعروض الترويجية الأخرى.
  • نقل وتوصيل مجاني من وإلى المطار.
  • توفير زجاجة مياه معدنية في الغرفة يتم ملؤها يوميًا.
  • تقديم خصم 10% على خدمات الغسيل.
  • توفير سرير إضافي مجاني وفقًا لطبيعة الغرفة وحسب التوفر.

** يمكن الحجزعبر الموقع dusit.com، أو مباشرة من خلال الفندق.

شارك برأيك