Booking.com

تقدم سلسلة فنادق “روكو فورتيه” العالمية عروضا رائعة للسياح العرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك تشمل غرف “ديلوكس”، ووجبات “طرائد برية”، وزيارات إلى “الحديقة السرية”، وخدمات “كونسيرج” توفر فرصا نادرة لاكتشاف أسرار المدن الخفية، وتشمل العروض التي يتواصل بعضها لغاية أول نوفمبر وأواخر ديسمبر العديد من الفنادق التابعة للمجموعة في لندن وبروكسل وروما وغيرها.

فندق براونز

احجز جناح واحصل على غرفة مجاورة أو متصلة مجاناً للأطفال في “فندق براونز لندن”

منذ افتتاح “فندق براونز لندن” كأول فندق على الإطلاق في لندن عام 1837 كان فندق “براونز” ولا يزال أحد فنادق لندن الفاخرة ذات الخمس نجوم قام بتصميم الديكور الداخلي للفندق شقيقة السير روكو فورتيه ورئيسة قسم التصميم لدى المجموعة “أولغا بوليزي”، وقد اتشحت تصاميمه بجمال العمارة الكلاسيكية مع لمسات معاصرة كالأعمال الفنية لتراسي إمين وبريدجيت ريلي.

يمتد الفندق عبر 11 منزل جورجي وسط حي “مايفير” اللندني الراقي، ويتألف من 117 غرفة نوم أنيقة، ويضم 29 جناح واسع، ومركز سبا للضيوف فضلاً عن أحد أفضل مطاعم لندن “هيكس مايفير” الذي يوفر أشهى الأطباق البريطانية المعدة من المكونات الموسمية المحلية.

يمكن حجز جناح من الحصول على غرفة مجاورة أو متصلة مجاناً للأطفال، وإمضاء ليلة في الفخامة للاحتفال بعيد الأضحى مع جميع أفراد العائلة في فندق براونز.

أما حجز غرفة ديلوكس فيمكن من الحصول على غرفة ديلوكس متصلة أو مجاورة مع حسم 50% للأطفال، وفطور إنكليزي كامل لكافة أفراد العائلة، مع حسم بنسبة 50% للأطفال تحت سن 12 وطعام مجاني للأطفال تحت سن الثالثة.

تبدأ الأسعار من 880 جنيه إسترليني لغرفتي ديلوكس لليلة واحدة وتشمل 20% ضريبة قيمة مضافة، و1,750 جنيه إسترليني لليلة الواحدة لكل جناح كلاسيكي وغرفة تنفيذية متصلة تشمل ضريبة القيمة المضافة.

وبحجز غرفة لليلتين أو أكثر يمكن الحصول على فطور مجاني وطعام وشراب بقيمة 65 جنيه إسترليني أو أسعار سبا تبدأ بـ490 جنيه إسترليني تشمل ضريبة القيمة المضافة.

شارك برأيك