Booking.com

تبدأ فنادق في الفجيرة والساحل الشرقي في تقديم عروض خاصة على أسعار الغرف والمطاعم خلال عطلة الصيف بدءاً من اليوم, وحتى نهاية سبتمبر.

منتجع ساندي بيتش العقه الفجيرة

منتجع ساندي بيتش العقه سينظم رحلات بحرية لممارسة هواية الغطس

وقال أشرف حلمي مدير عام ماريمار العقة بالفجيرة إن هذه العروض تشمل تخفيض أسعار الغرف, ووجبات الطعام بنسبة تتراوح ما بين 25 إلى 30% موضحا أن الإقامة بالغرف تصل بعد التخفيضات ما بين 500 و 850 درهم حسب موقع الغرفة كما تشمل التخفيضات أسعار وجبات الطعام التي تصل إلى 50%.

من جانبه أشار جوزيف أبو ديب مدير عام منتجع ساندي بيتش العقه أن الفندق يقدم تخفيضات تصل إلى 35% على أسعار الإقامة بالغرف بحيث تتراوح الأسعار ما بين 400 و 700 درهم كما سيتم تنظيم رحلات بحرية لممارسة هواية الغطس لاكتشاف الأعماق والاستمتاع بالشعب المرجانية.

من جانبه قال حسام كمال مدير عام روتانا الفجيرة إن الفندق أطلق حزمة من التخفيضات لزوار الفندق خلال موسم الصيف, والتي تستمر حتى سبتمبر المقبل, وتشمل هذه التخفيضات أسعار الفنادق بنسبة تتراوح بين 30 و 40% بحيث تتراوح أسعار الغرف ما بين 400 إلى 900 درهم كما سيتم إعطاء خصومات تصل إلى 50% لحجز الغرف الإضافية, واسترجاع باقي المبلغ لصرفه على الوجبات بحالة الإقامة أكثر من ليلتين في الفندق.

شارك برأيك