Booking.com

أطلق “نادي كارلسون”، برنامج ولاء العملاء العالمي من مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور”، الحملة الترويجية الجديدة “مدد إقامتك، واحصل على 30 ألف نقطة”، وذلك احتفالاً بالعام الجديد وإتاحة الفرصة لأعضائه المسجلين للحصول على مكافآت حصرية.

نادي كارلسون حملة ترويجيةويمكن للأعضاء المسجلين في البرنامج الحصول على 15 ألف نقطة ذهبية مكافأة مقابل كل إقامة مؤهلة لمدة ليلتين أو 30 ألف نقطة ذهبية مقابل كل إقامة مؤهلة لمدة ثلاث ليال فأكثر من خلال ما يزيد عن 1000 فندق من فنادق “كارلسون ريزيدور” المشاركة حول العالم، بما فيها “كورفووس كوليكشن” و”راديسون بلو” و”راديسون” و”بارك بلازا” و”بارك إن باي راديسون” و”كونتري باي كارلسون” للفنادق والأجنحة الفندقية.

وتعليقاً على الحملة الترويجية، قال بيل فان دي لارشوو، مدير أول برنامج الولاء في مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور”: “نحن نثمن أعضاء برنامجنا للولاء، ونستمتع بمكافأتهم على اختيار فنادقنا. وتأتي هذه الحملة الترويجية لتعكس طريقتنا في الاحتفال ببداية عام جديد من خلال تقديم تجارب فندقية استثنائية وخدمات معززة للأعضاء، فضلاً عن إمكانية الاستبدال والحصول على المكافآت في أكثر من 1000 فندق حول العالم”.

من جانبها، قالت تيريزا كومباراتو، مدير التسويق لبرنامج الولاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في مجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور”: “نحن فخورون دائماً بكوننا واحداً من أكثر برامج الولاء مكافأة في قطاع السفر. ويسعدنا الآن أن نكافئ أعضاء البرنامج بالمزيد من المكافآت”.

كارلسون ريزيدور

وسوف تستمر الحملة الترويجية “مدد إقامتك، واحصل على 30 ألف نقطة” حتى 29 مارس 2015 لجميع أعضاء “نادي كارلسون” الذين يقومون بالتسجيل والإقامة خلال تلك الفترة. ويقوم “نادي كارلسون” بتطبيق الشروط والأحكام. وللانضمام إلى “نادي كارلسون” من خلال الموقع الخاص www.clubcarlson.com

شارك برأيك