Booking.com

أعلنت فنادق ماريوت الكويت عن تقديم باقة من العروض العائلية خلال عطلات عيد الأضحى المبارك, وتستمر هذه العروض الترويجية ابتداء من 18 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2012 في كل من فندقي جي دبليو ماريوت والكورت يارد ماريوت الكويت.

فندق جي دبليو ماريوت الكويت

667 ريال سعودي للإقامة لمدة 4 ليال لفردين بفندق جي دبليو ماريوت

فبإمكان ضيوف فندق جي دبليو ماريوت أن يستمتعوا بعرض مميز للإقامة في غرفة فردية أو مزدوجة فقط مقابل 800 ريال سعودي في الليلة الواحدة بحيث يتم إضافة بوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل, والباقات الخاصة للإقامة بوجبتان فقط تبدأ من 1040 ريال سعودي, ويقدم الفندق أيضاً خيار آخر مميز وهو عرض حصري بقيمة  667 ريال سعودي للإقامة لمدة 4 ليال في غرفة مزدوجة لفردين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل.

اما في فندق كورت يارد ماريوت، فيمكن للضيوف الاستمتاع بباقات خاصة بالعطلة بــ 600 ريال سعودي فقط كل ليلة لمدة لا تقل عن 4 ليال, ويمكنهم أيضا الاستمتاع بــ غرفة فردية او مزدوجة في الفندق وذلك مقابل 733 ريال سعودي مع الإقامة بوجبتان فقط ابتداء من 950 ريال سعودي فقط, وتتوفر عروض عيد الأضحى المبارك لكافة الأسر المقيمة في الكويت ولمواطني دول مجلس التعاون.

كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل, وقسائم خصم للتسوق في المركز التجاري المجاور, وخدمة التوصيل من وإلى المطار, وخصم 20% في جميع مطاعم فنادق ماريوت, إضافة إلى خصم 50% على جميع وجبات للأطفال من عمر 6 – 12 سنة.

كما تتوفر العديد من المزايا الأخرى التي تشمل استخدام مجاني للانترنت عالي السرعة, واستخدام مجاني للنادي الصحي وحمام السباحة داخل الفندق إضافة إلى خدمة صف السيارات, وسيتم تسجيل الدخول المبكر والخروج في وقت متأخر على مدى توفر الغرف, وتخضع الأسعار ل15% رسوم الخدمة للغرفة في الليلة.

 للحجز ولمزيد من المعلومات حول فنادق ماريوت الكويت يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

المصدر

شارك برأيك