Booking.com

تقدم “فنادق ميليا العالمية” عروضاً رائعة و تجربة فريدة لقضاء أجمل العطلات مع العائلة في أوروبا لموسم الصيف المقبل خاصة مع توافد السياح المستمر من الشرق الأوسط إلى أوروبا وخاصة من الجنسيات العربية.

Gran-Melia-Roma

“جران ميليا روما” يطرح عروض مبتكرة للأطفال ويخصص لهم الطابق الثاني بالكامل

جران ميليا روما:

يقدم “جران ميليا روما” التحفة الفنية من مجموعة جران ميليا عروضاً مبتكرة ومخصصة للأطفال المرافقين لزوار هذه المدينة الخالدة ومنها برنامج الأطفال أولاً “كيدز فيرست”، وبرنامج أطفال مهمين جداً “فيري إمبورتانت كيدز”، والتي تأخذ الصغار في مغامرة في مدينة روما، وتتضمن هذه البرامج مجموعة من النشاطات الترفيهية داخل الفندق وخارجه مع كتاب هدية خاص للصغار لتشجيعهم على استكشاف المدينة التاريخية.

بالإضافة إلى توفير جناح خاص لهم، وتكريس الطابق الثاني بالكامل لزوار الفندق من الأطفال كما تم تجهيز طابقاً خاصاً للصغار للعب، والرسم، والطلاء، وخيمة الاختباء.

كما يمكن تنظيم خدمات لمجالسة الأطفال، وخدمات النادي الصغير وغيرها الكثير من خلال خدمة “ريد جلوف” من جران ميليا، وسيحصل الصغار على الهدايا، والوجبات الخفيفة، ومستلزمات الحمام بالإضافة إلى ركن خاص بالإفطار لتجربة لا تنسى في الفندق.

ميليا-مدريد-برينسيسا

“ميليا مدريد برينسيسا” يطرح باقة العائلة بخصم 50٪ على غرف الصغار عند حجز غرفة للكبار

ميليا مدريد برينسيسا:

يعتبر “ميليا مدريد برينسيسا” الخيار الأفضل لهذا الصيف لتستمتع العائلة بمجموعة من الأنشطة في مدينة مدريد المليئة بالحياة حيث يتميز الفندق بموقعه المتميز في وسط مدريد على بعد دقائق قليلة من جران فيا، وبلازا مايور، وبويرتا ديل سول، والمتاحف والمعالم الثقافية الرئيسية.

لذا يدعوكم الفندق للاستمتاع بباقة العائلة حيث تلتقي الثقافة ومتعة التسوق معاً في مدريد، وتشمل باقة العائلة خصم 50٪ على غرف الصغار عند حجز غرفة للكبار.

يسري هذا العرض من 20 يونيو 2014 وحتى 31 أغسطس 2014.

جران-ميليا-فينيكس

ليلة مجانية في فندق “جران ميليا كولون” عند حجز ثلاث ليال أو أكثر في فندق “جران ميليا فينيكس”

جران ميليا فينيكس وجران ميليا كولون:

يمكن للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي التمتع بعطلة صيفية مبهجة في أجمل مناطق إسبانيا مع جران ميليا فينيكس و جران ميليا كولون.

يحتل “فندق ميليا فينيكس” شهرة واسعة ومكانة مرموقة كونه رائداً في مجال الإقامة الفاخرة وعضواً من مجموعة “الفنادق الرائدة في العالم”، وذلك لموقعه الاستثنائي في بلازا دي كولون وحانة كوزموبوليتان بار من خافيير دي لاس مويلاس.

حيث يمنح الفندق الضيوف فرصة لزيارة الأماكن الراقية والفخمة والتي تعبق برائحة الجمال الإسباني التقليدي احجز ثلاث ليال أو أكثر في هذا الفندق الرائع واحصل على إقامة لليلة واحدة مجاناً لدى جران ميليا كولون الواقع في الجزء التاريخي للمدينة مع مزيج من الفن والثقافة كما يبعد مسافة خمس دقائق سيراً عن المعالم السياحية الرئيسية ومناطق التسوق.

تشمل هذه الباقة بعض الحاجيات العربية مثل “سجادة الصلاة، والقرآن الكريم، وتحديد اتجاه القبلة، وهدايا ترحيبية مجانية”، ويسري العرض حتى 31 ديسمبر 2014 للغرف العادية وغرف البريميوم.

شارك برأيك