عين دبي ـ أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم التي تدير وتمتلك فنادق ومنتجعات في الولايات المتحدة، أوروبا، اسيا، الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، عن إطلاق حملتها الترويجية خلال الصيف، وسوف تبدأ من ١ مايو ٢٠١٠ حتى ١٠ سبتمبر ٢٠١٠. وسوف تقدم للضيوف ليلة مجانية عند حجز ثلاث ليال في أي من الفنادق المشاركة في الشرق الأوسط.

فنادق ميلينيوم
فنادق ميلينيوم وكوبثورن

و قال طارق الشريف، المدير الاقليمي للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: سوف يساعد الحجز عبر موقع ميلينيوم وكوبثورن الاليكتروني على الوصول إلى أي من فنادقنا في المنطقة. فهذا العرض يعمل على تعزيز إحتياجات المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة التي قد تحتاج لزيارة الاصدقاء والأحباء في مدن مختلفة في فصل الصيف، ولذلك قمنا بتمديد العرض إلى عيد الفطر المبارك لإتاحة الفرصة والوقت الكافي للإستفادة من هذا العرض.

والجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم ستفتتح 3 فنادق جديدة هذا العام مع إفتتاح فندق جراند ميلينيوم الوحدة في أبوظبي و فندق دار الغفران بمكة المكرمة خلال صيف 2010 وكذلك قبل نهاية هذا العام سيتم إفتتاح منتجع ميلينيوم المصنعة في سلطنة عمان و المخطط أن يكون الفندق الرسمي لأوليمبياد الأسيوي للالعاب الشاطئية بمسقط في ديسمبر عام ٢٠١٠.

و مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط القابضة المحدودة هي مجموعة ديناميكية عالمية، تملك و تدير وتشغل أكثر من ١٢٠ فندقاً في ١٩ بلد حول العالم، وتتألف فنادق ومنتجعات ميلينيوم من أربع فنادق تجارية متميزة هي : جراند ميلينيوم، فنادق ميلينيوم، فنادق كوبثورن، وفنادق كينجسجيت.

** لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفنادق ميلينيوم .