أطلقت فنادق هيلتون دبي تجربة مميزة تحتفي من خلالها بقيم الضيافة العربية الأصيلة، حيث تقدم لضيوفها عرضين فريدين طيلة شهر رمضان المبارك وتضمن لهم تجربة إفطار استثنائية.

ويشمل العرضان إقامة مجانية لليلة واحدة في فندق “هيلتون دبي الممشى”، في حين يقدم “هيلتون دبي كريك” باقة مميزة لمدة ليلة واحدة أيضاً، كما يتضمن العرضان وجبة إفطار لشخصين، مايضمن للضيوف أوقاتاً مثاليةً لا تُنسى خلال الشهر الكريم.

ويوفر “هيلتون دبي الممشى” ضمن موقعه الاستثنائي على طول شاطئ جميرا إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة مع إمكانية الدخول إلى المسبح والشاطئ، ويتيح للذواقة الاستمتاع بوجبتي إفطار في مطعم “أوشينا” الذي يقدم مجموعة من أفخر الأطباق العالمية والتقليدية ضمن مائدة الإفطار المفتوحة، وبهذا يحظى ضيوف الفندق بفرصة الإقامة المجانية لليلة واحدة إلى جانب الاستمتاع بوجبتي إفطار في الليلة ذاتها مقابل 450 درهم إماراتي فقط.

كذاك يمكن للضيوف ترقية إقامتهم إلى استديو مطل على البحر مقابل 100 درهم إمارتي إضافية، ويمكن ترقية إقامتهم والاستمتاع بوجبة فطور في مطعم “هارتيسان” مقابل 79 درهم إماراتية إضافية للشحص، وتبلغ التكلفة الإضافية عند وجود ضيف ثالث تبلغ 225 درهم إماراتي، وسيتم استبدال قيمة الليلة المجانية في نفس يوم الإفطار وعلى الغرفة فقط.

ويقدم فندق “هيلتون دبي كريك” من موقعه المتميز في قلب خور دبي، باقة فريدة لضيوفه تشمل وجبة إفطار لشخصين في مطعم “جلاس هاوس براسيري” وإقامة لمدة ليلة واحدة في الفندق مقابل 349 درهم إمارتي، ويتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 100 درهم إماراتي للإشغال الثلاثي، يمكن للأطفال تحت سن 6 سنوات الدخول مجاناً، في حين يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 -12 عاماً بحسم بقيمة 50%.

شارك برأيكإلغاء الرد