Booking.com

AME ـ أطلقت المجموعة الفندقية العالمية «فنادق ومنتجعات فيرمونت»، سلسلة من عروض الإقامة الفندقية المقرونة بإطلالة بحرية أو نهرية أو شاطئية. وقالت المجموعة الفندقية، إنَّ عروض الإقامة الجديدة H20 مُصمَّمة لتحفيز السائحين والمصطافين للتعرُّف ، عن قُرب، على المحيطات والبحار والأنهار والخلجان.

فباستطاعة ضيوف «فنادق ومنتجعات فيرمونت» الاستمتاع بمغامرة مائية، سواء في نهر النيل بمصر أو بحيرة لويز الجليدية في كندا. وتعدُّ «فنادق ومنتجعات فيرمونت» في طليعة المجموعات الفندقية العالمية الملتزمة باستدامة البحار والمحيطات حول العالم.

فيرمونت في هاواي

فندق فيرمونت أورتشد ـ هاواي
فندق فيرمونت أورتشد في هاواي

و على سبيل المثال، أقام فندق «فيرمونت أورتشد» المُطلّ على ساحل كوهالا في هاواي شراكة مع جامعة هاواي لمراقبة سلامة الشِّعاب المرجانية البحرية المقابلة له. وفي الوقت نفسه، أعدَّ فندق «ذي فيرمونت رويال بافيليون» الذي وُصفُ بأنه “جوهرة في تاج جزيرة باربادوس” فريقاً لمراقبة سلامة السلاحف البحرية، تتمثل مهمته في حماية أماكن تكاثرها وجمع بيانات عن صغارها. هذان مثالان من بين الكثير من الأمثلة الحية والجليّة على التزام «فنادق ومنتجعات فيرمونت» التام بحماية الموارد الطبيعة الثرية لتستمتع بها أجيال المستقبل.

———————————————————————————-

فيرمونت باب البحر أبوظبي

فندق فيرمونت باب البحر ـ أبوظبي
فندق فيرمونت باب البحر في  أبوظبي

يتميز فندق «فيرمونت باب البحر» في العاصمة الإماراتية، مثلما يدلُّ اسمه، بإطلالته البحرية، كما أنه محاطٌ بما يربو على مئتي جزيرة صغيرة، وقد استلهمَ المعماريون تصميمه من إطلالته المائية، فهو ذو واجهة زجاجية نصف شفافة، وإنارة خارجية تحاكي الأمواج البحرية. ويشمل عرض الإقامة الخاصّ H20 من «فيرمونت باب البحر» إقامة مثالية للباحثين عن السَّكينة والسُّكون ورحلة صباحية في قوارب تجديف.

يتيح الفندق لضيوفه فرصة أن يندمجوا مع الطبيعة المحيطة من خلال التجديف في بحيرات أخاذة، والعبور تحت ظلال أشجار المنغروف، والمرور بالكثير من أنواع الأسماك والطيور.

———————————————————————————-

‘مصر هبة النيل’ من فيرمونت القاهرة

فندق فيرمونت القاهرة
فندق فيرمونت القاهرة

يقدِّم «فيرمونت القاهرة» الواقع بمُجمَّع «مدينة النيل» عرضاً خاصاً لضيوفه مُستلهماً من أصالة نهر النيل الذي اعتمدت عليه الحضارة المصرية على مدى آلاف الأعوام، فيدعو السائحين والزائرين الذين يقصدون العاصمة المصرية لاقتناص عرض “مصر هِبَة النيل” من «فيرمونت القاهرة» والذي يشمل الإقامة في غرفة ديلوكس مطلة على النيل، وعشاء في مطعم Saigon Bleu حيث يتقاسمُ ضيوفه قائمة طعام مُستدامة ويتناولون ما لذَّ وطابَ من الأطباق الشهية التي تجمع بين النكهة الفرنسية والفيتنامية، والاستمتاع بحوض السباحة الواقع في أعلى الفندق والمطل على القاهرة ونهر النيل، وتناول العشاء على متن “فلوكة” تقليدية تبحر في نهر النيل. كما يمكن لضيوف «فيرمونت القاهرة» الإبحار إلى جزيرة يعقوب المجاورة واستكشاف القرية الفرعونية التي توفر لزائريها تجربة مطابقة للحياة المصرية القديمة.

———————————————————————————-

فيرمونت سنغافورة

فندق فيرمونت سنغافورة
حمام السباحة في فندق فيرمونت سنغافورة

و أما «فيرمونت سنغافورة» فيدعو السائحين والزائرين الحريصين على الاستدامة البيئية إلى الاستفادة من عرض Singapore Walks and Waterways الذي يتيح لهم التجوُّل بمنطقة سدّ Marina Barrage، وزيارة غاليري سنغافورة المُستدامة Sustainable Singapore Gallery التي تعرض، عبر تجربة حسيّة، الجهود الدؤوبة التي تبذلها سنغافورة لتحقيق مفاهيم الاستدامة البيئية على امتداد ستّ قاعات مختلفة، تو برز كلّ واحدة منها جانباً من تلك الجهود. وفي الصباح، يمكن لضيوف الفندق زيارة متنزّهات MacRitchie Reservoir Park الواقعة في شمال الجزيرة.

وتحتَّل مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت «فيرمونت هوتيلز أند ريزورتز» مكانةً عالميةً رياديةً في صناعة الفندقة والضيافة، إذ تضمُّ المجموعة 59 فندقاً مرموقاً حول العالم، من أشهرها على سبيل المثال لا الحصر: فندق «ذي فيرمونت سان فرانسيسكو» وفندق «فيرمونت ذي نورفولك» في نيروبي، وفندق «فيرمونت بانف سبرينغز» في كندا. وتوفر فنادق المجموعة لضيوفها حول العالم تجربةً فريدةً تتلاءمُ وتتواءمُ مع التجربة الثقافية التي تتسم بها مُدُنها. كما تقع فنادق المجموعة في مواقع أصيلة وحصرية من العالم، وهي ملتزمةٌ، كمجموعة فندقية عالمية ريادية، بالسياحة المسؤولة، كما تتبوأ المجموعة مكانةً رياديةً في مجال الإدارة الفندقية المُستدامة، لاسيَّما عبر برنامج «الشراكة الخضراء» الحائز على جوائز عالمية.

شارك برأيك