Booking.com

أطلقت إدارة فندق ألوفت العين التابع لشركة “ماريوت” الدولية للفنادق باقة مميزة من العروض التي تستقطب جميع أفراد العائلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتشمل العروض حزم الإقامة في غرف وأجنحة الفندق وزيارة الوجهات الترفيهية في مدينة العين، إلى جانب خدمات الأطعمة والمشروبات في مطاعم ومقاهي الفندق المتنوعة.

وقد خصص الفندق لفترة عيد الأضحى باقة من العروض الخاصة بالعائلات، حيث يمكن للأبناء لغاية عمر 21 عاماً الاستمتاع بوجبات طعام مجانية والحصول على حسومات تبلغ 50% على الإقامة في غرف وأجنحة الفندق.

وعلاوة على ذلك، يقدم ألوفت العين للنزلاء عروض وحسومات لزيارة أبرز الوجهات السياحية في مدينة العين مثل حديقة “وادي أدفنتشر المائية” وحديقة حيوانات العين.

وفي هذا السياق، قال أندرياس بلوم مدير عام فندق ألوفت العين: “إن الفندق يعمل منذ افتتاحه في أبريل الماضي على بذل قصارى جهده لتقديم خدمة فندقية فارقة في مدينة العين، من خلال الغرف والأجنحة المجهزة بالتكنولوجيا الحديثة، إلى جانب تشكيلة المطاعم والمقاهي المتنوعة”.

وتابع: “يحافظ الفندق على أدائه خلال فترة عيد الأضحى المبارك، حيث يستقبل العائلات من المواطنين والمقيمين في الامارات والضيوف من السعودية وسلطنة عمان بنسبة إشغال تتجاوز 80%”.

لافتاً أن مطعم “أوليف تري” سيستقبل الضيوف خلال أيام العيد على مائدة بوفيه برنش العيد التي تضم خيارات من مختلف المطابخ العالمية، كما يطلق مطعم “روف توب” في سطح الترفيه والمطل على جبل حفيت الشهير في مدينة العين حفلات الشواء إلى جانب بركة السباحة.

شارك برأيك