كشف فندق ألوفت دبي ساوث التابع لشركة ماريوت الدولية، عن إطلاق عروض عائلية تستقطب المواطنين والمقيمين في الإمارات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتشمل العروض التي يقدمها الفندق ذو الأربع نجوم باقات عائلية لعطلة نهاية الأسبوع، وذلك وفق تكلفة إقامة تبدأ من 99 درهما للغرفة، على أن يتم تقديم الوجبات للأطفال في مطاعم الفندق مجانا.

ويضم الفندق مطعم نوك الشهير بإفطاره الصباحي، ومطعم “دابليو إكس واي زي” المتخصص بتقديم البوفيه المفتوح، ويقدم سطح الترفيه الذي يحتوي على بركة السباحة في الفندق، العصائر والمشروبات للضيوف يومي الجمعة والسبت بتكلفة 25 درهما مع خصم 25% على قائمة الطعام، إلى جانب تقديم العروض المجانية للسيدات.

ويعتبر فندق ألوفت دبي ساوث أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب.

ويتمتع الفندق بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران.

وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائما للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

شارك برأيكإلغاء الرد