يقدم فندق أوبروي دبي الفرصة لتحقيق الاستفادة القصوى من مهرجان دبي للتسوق إحدى كبرى المناسبات المثيرة في عالم التسوق والترفيه في الشرق الأوسط مع الإقامة في الأجواء الفخمة للفندق.

خدمات الانتقال المكوكية تتوفر كل ساعة مجانا إلى دبي مول ومول الإمارات

ويتيح فندق أوبروي دبي الفرصة للاستمتاع بحزمة العروض المقدمة خصيصا لمهرجان دبي للتسوق اعتبارا من الثاني من يناير وحتى الخامس من فبراير.

وذلك بالإضافة إلى خدمة راقية تراعي ذوق وطلبات النزلاء في واحد من أحدث الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم في الإمارات في قلب الخليج التجاري.

ومع إطلالة رائعة على برج خليفة فإن موقع أوبروي دبي الذي يبعد دقائق فقط عن دبي مول يمثل موقعا مثاليا للباحثين عن الاستمتاع الكامل بكل ما يمكن أن يقدمه مهرجان دبي للتسوق.

وذلك بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفاخر الذي يعمل على مدار اليوم حيث يمكن للنزلاء استعادة نشاطهم بعد رحلات التسوق.

وتتضمن حزمة العروض المقدمة من الفندق الإقامة ليلتين في غرفة فاخرة مع إفطار يومي لشخصين في مطعم الوجبات العالمي “ناين 7 وان”, وسيوفر الفندق أيضا خدمات الانتقال المكوكية كل ساعة مجانا إلى دبي مول ومول الإمارات.

وتمثل هذه الحزمة المعدة خصيصا لهذه المناسبة خيارا مثاليا للمتسوقين الجادين حيث إنها تتضمن خدمة نقل حقائب الشراء من مراكز التسوق حتى ثلاث مرات يوميا من أجل أن يستمتع النزلاء بتجربة تسوق متواصلة دون أي إزعاج.

وسيوفر أوبروي دبي مكتبا خاصا بخدم الفندق في البهو يشمل معلومات عن طلبات اليوم, وتقديم المعلومات الإرشادية الضرورية للنزلاء.

وعلاوة على ذلك سيحصل النزلاء على رصيد من الفندق بقيمة 200 درهم يوميا لاستخدامه في المطاعم الثلاثة الشهيرة للفندق, وفي المنتجع الصحي بالفندق “اوبروي سبا”.

ويوفر الفندق أيضا خدمة الخدم الشخصي للنزلاء في جميع الغرف والأجنحة للمساعدة في تعبئة المشتريات بطريقة متخصصة أو عمل الحجوزات لدى مصففي الشعر أو الاستمتاع بتجربة تسوق خاصة في متاجر الملابس.

ويسري هذا العرض على الإقامة ليلتين على الأقل, ويستخدم رصيد الفندق في دفع تكاليف الوجبات في مطاعم الفندق والاستجمام بالمنتجع الصحي فقط, ويجب استخدام الرصيد بالكامل خلال فترة الإقامة وإمكانية الحجز متاحة حتى 10 يناير.

وجدير بالذكر أن شركة “ابروي” للفنادق والمنتجعات هي فرع من مجموعة “اوبروي” العالمية مقرها الرئيسي في مدينة دلهي (الهند), وهي مسجلة على لائحة بورصة مومباي والبورصة الوطنية الهندية تحت اسم الشركة الرئيسية القابضة “ EIH ltd”.

وتشغل المجموعة 20 فندق فخم عالمي ومنتجع وبواخر سياحية تحت اسم “اوبروي” ومستقبليا ستشغل 10 فنادق ومنتجعات بخمس نجوم تحت اسم “ترايدنت” (Trident).

وقد افتتح حديثا في يوليو 2013 “اوبروي دبي” الذي يتضمن 252 غرفة وجناح, ويقع في منطقة وسط البرج, واوبروي من اهم الشركات المعترف بها عالميا لتشغيل الفنادق الفخمة المصنفة بين اهم 50 فندق فخم في العالم.

وقد حازت “اوبروي” حديثا في يوليو 2013 على اكبر نسبة تصويت من قبل قراء أهم المجلات التي تعنى بالسياحة والسفر بكونها اهم اسم عالمي للفنادق والمنتجعات.

شارك برأيكإلغاء الرد