Booking.com

يستعد فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال للاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من عروض الإقامة التي تشمل تجارب خاصة مناسبة لكافة أفراد العائلة.

ويستطيع المواطنون والمقيمون في الإمارات الإنضمام إلى الاحتفالات بروح الاتحاد مع عروض حصرية يومي الجمعة 1 ديسمبر والسبت 2 ديسمبر 2017.

في هذه المناسبة، يقدم الفندق عرض اليوم الوطني مقابل 4600 درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين مع طفلين وتشمل الإقامة في جناح تنفيذي مع غرفة مزدوجة متلاصقة تشمل باقة ترحيبية وفطوراً في مطعم جيورنوتي.

واحتفالاً باليوم الوطني الـ46، يشمل العرض تدليك الراحة الداخلية لمدة 46 دقيقة في منتجع ESPA الصحي مع علاج مهدئ شامل بالزيوت يساعد على الاسترخاء فضلاً عن حصة تدريبية لمدة 46 دقيقة مع مدرب شخصي في النادي الرياضي.

وسيستمتع الأطفال بتجربة مذاقية تفاعلية مدتها 46 دقيقة مع حصة تزيين الكوكيز حيث سيمضون أجمل الأوقات في تزيين الكعك بألوان علم الإمارات. ويحصل الضيوف أيضاً على قسيمة شرائية بقيمة 46 درهماً من مقهى دولتشي كافيه.

ويقدم الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال خدمة لا مثيل لها وفرصة جديدة لكل مسافر، وذلك لما يتمتع به الفندق من حيث موقعه المميز وخدماته الاستثنائية ومرافقه المميزة التي ترضى كافة الأذواق.

شارك برأيك