Booking.com

يقدم فندق الريجنسي عروضا مميزة على الغرف والأجنحة الفخمة للعائلة والأصدقاء الذين يبحثون عن الرفاهية والاستمتاع في عطلة عيد الأضحى المبارك بدءاً من 10 أكتوبر الى 20 أكتوبر الجاري.

فندق الريجنسي

فندق الريجنسي يقدم حوض للسباحة وشاطئ خاص منعزل للسيدات

فبالإضافة الى العروض المميزة التي يقدمها الفندق على الغرف والأجنحة التي تبدأ قيمتها من 85 دينار كويتي لليلة الواحدة يستطيع نزلاء الريجنسي التجول بالحدائق وعلى الشاطئ او ببساطة الاستلقاء بجانب أحواض السباحة والاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي يطل عليه الشاطئ.

أما السيدات فيحرص فندق الريجنسي على تأمين الملاذ الأمثل لهن, وهو استراحة السيدات التي تضم حوضاً للسباحة وشاطئا خاصا ومنعزلا واستراحة فخمة صممت لتوفر لهن عالما من الهدوء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية, وتقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة لتجربة لا تنسى.

بالاضافة الى ذلك يحرص الريجنسي على ضمان الرفاهية الدائمة لنزلائه, وفي هذا الاطار كرست مطاعم الريجنسي وقتها لتحضير عروض العيد المميزة من وجبة إفطار الملوك الى العديد من الأمسيات التي تقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية, وللأطفال أيضا حصتهم من تحضيرات الريجنسي في عيد الاضحى حيث يوفر وسائل الترفيه للأطفال ليمنح الأهالي قسطا وفيرا من الراحة كالرسم على الوجوه, والعرض الترفيهي للساحر والشخصيات الكرتونية اجتمعت معا لرسم البهجة عند الصغار والكـبـار علـى حد سـواء لذا إذا كنت تبحث عن المكان المثالي لقضاء العيد فإن فندق الريجنسي هو الخيار الأمثل.

كما يحمل الريجنسي في جعبته المزيد من المفاجآت بعد عطلة الاعياد حيث سيستضيف الفندق في مطعمه طريق الحرير الأسبوع الاسباني من 21 الى 25 من أكتوبر لتقديم الشيف مانويل نافارو والشيف ميغويل جلاردو القادمين من فيلا بادييرنا بالاس الواقعة في ماربيل في اسبانيا.

من جانب اخر يوفر فندق الريجنسي الكويت مركز للياقة البدنية بالطابق الخامس على مساحة 200 متر مربع, ويضم مجموعة من أحدث المعدات الرياضية من ماركة «بريكور», ويفتتح مركز اللياقة أبوابه على مدار 24 ساعة يوميا كما سيحتوي على قسم للرجال, وآخر للسيدات للمحافظة على خصوصية كل منهم, والسماح لهم بالحصول على أكبر قدر من الحرية أثناء ممارسة الرياضة, ويحيط بكل قسم دورات للمياه مكسو بالرخام الفخم إضافة إلى كافة وسائل الراحة.

وجدير بالذكر أن فندق الريجنسي الكويت ذو مستوى 5 نجوم يقع علي شاطئ خاص على ساحل بحر الخليج العربي في الكويت, وعلى بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من سوق السالمية, ونحو 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي, ويبعد الفندق بضعة دقائق عن منطقة السالمية الراقية التي تضم المتاجر والمطاعم والمقاهي.

ويوفر المنتجع غرفاً أنيقة تتميز بمفروشات إيطالية وحمّامات رخامية, ويتضمن 5 برك سباحة, وهما بركة سباحة للتدريب وبركة سباحة بدون حواف وبركتي سباحة للأطفال بالإضافة إلى بركة سباحة للسيدات فقط.

وتتميز غرف فندق الريجنسي الكويت باتصال مجاني بالإنترنت وملاءات أسرّة من القطن المصري وتلفاز كبير بشاشة مسطحة وحجرة دش, وتضم العديد من الغرف شرفة خاصة أو تراساً بإطلالة بانورامية على الحديقة أو البحر.

شارك برأيك