Booking.com

أطلق فندق الفلج بروي في مسقط عرضاً بمزايا لا تضاهى للراغبين في الاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك في أجواء من الفخامة المعطرة بعبق التراث ويتوقع أن يجد هذا العرض إقبالاً كبيراً كعادته كل سنة.

وقد حدد العرض الخاص بإجازة العيد سعر الغرفة المفردة بـ 18 ريالاً عمانياً وسعر الغرفة المزدوجة بـ 33 ريالاً عمانياً كما يشتمل العرض على مزايا عدة منها بوفيه لإفطار مجاني مع إمكانية اصطحاب الأسر لطفلين تحت سن الـ12 مجاناً بالإضافة إلى غداء وعشاء بسعر 5 ريالات عمانية للفرد.

ويستفيد الضيوف من ممارسة السباحة ولعب التنس والبادمنتون مجاناً من الساعة 5 إلى 6 مساء بالإضافة إلى التمتع بأحلى العروض، وأحدث الأفلام مجاناً في قاعة جبل القمر بالفندق.

كما يواصل فندق الفلج عرضه الخاص بالإفطار خلال شهر رمضان المبارك، الذي يوفر بوفيه مفتوحاً يحتوي على أكثر من 50 نوعاً من أشهى الأطباق العالمية التي تلبي الأذواق المختلفة إلى جانب أنواعاً متميزة من الحساء ثم تشكيلة متنوعة من المقبلات والسلطات، وتكون النهاية بمجموعة رائعة من الفواكه والحلويات الرمضانية.

ويحتل فندق الفلج مكانة مهمة في المنظومة الفندقية بالسلطنة، إذ يعد الاختيار الأول للكثيرين من داخل السلطنة وخارجها يجدون فيه كل عوامل الراحة والظروف المثالية التي تمكنهم من قضاء لحظات لا تنسى في أجواء استثنائية، إذ تتسم مرافق الفندق المختلفة بالحداثة والإبداع وتتوفر على أحدث النظم والتقنيات.

كما يقدم الخدمة في المرافق المختلفة طاقم عمل محترف ومدرب يقدم خدمة مثالية للزبائن الذين يجدون عناية خاصة منذ دخولهم الفندق إلى أن يغادرونه.

كما تعتبر الأسعار في الفندق مثالية ولا تقبل المنافسة بالمقارنة مع الخدمات المهمة والظروف المثالية التي يجدها الزبائن، لذلك يشهد الفندق دوماً تدفقات كبيرة من الزبائن من الجنسيات المختلفة ومن مناطق السلطنة المختلفة.

شارك برأيك