Booking.com

عين دبي ـ أعلن فندق الفيصلية، أحد أرقى فنادق العاصمة السعودية الرياض وأبرزها، عن إطلاقه مجموعة مختارة من عروض الصيف الخاصة لنزلائه من زوار الرياض بين يوليو وسبتمبر 2010، بمناسبة احتفاله هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

غرفة ديلوكس في الجناح الشمالي في الفيصلية

غرفة ديلوكس في الجناح الشمالي من فندق الفيصلية

ومن المنتظر أن تقدّم احتفالات الصيف في فندق الفيصلية منتهى الرفاهية بأسعار معقولة، وهي تشمل الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة، وأفضل المطاعم في المدينة، وأوسع مجموعة من محلات التجزئة الفاخرة في مركز الفيصلية المحاذي للفندق.

وأعرب خالد الإدريسي، مدير إدارة التسويق لدى فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، والمملوك من شركة الخزامى للإدارة، عن سعادة إدارة فندق الفيصلية والعاملين فيه بالاحتفال بالذكرى العاشرة لانطلاقة الفندق هذا الصيف، من خلال مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والأسعار الخاصة.

وقال الإدريسي: ”يمثل الصيف فرصة رائعة للاستمتاع بالسفر واكتساب مزيد من الخبرة في هذا المجال، ولا سيما مع العروض الممتازة التي نتيحها الآن بسهولة أمام الجميع للتمتع بالرفاهية والخدمة الشخصية التي طالما ظلّت مرادفة لفندق الفيصلية”.

تبدأ أسعار الصيف للغرف الممتازة في فندق الفيصلية من 1095 ريالاً سعودياً للإقامة المفردة أو المزدوجة، إلى جانب الخدمات التي تشمل النادل الشخصي على مدار الساعة، والكونسييرج، وإيقاف السيارة.

وتتوفر عدد من الباقات الترويجية الخاصة التي تشمل الغداء المبكر يوم الجمعة في مطعم لا براسيري La Brasserie، إلى جانب موائد الإفطار والسحور التي يشتهر بها الفندق خلال شهر رمضان المبارك.

مطعم جلوب ـ فندق الفيصلية في الرياض
يُمكن لضيوف مطعم جلوب التمتع بمشهد بانورامي للعاصمة

و يتيح فندق الفيصلية أمام زواره مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، فمطعم كريستال الأنيق يقدم مأكولات فرنسية متميزة، أما مطعم إيل تيراتزو IL Terrazzo فيختص بالشواء البرازيلي الذي يقدّم بالطريقة التقليدية الجنوب أمريكية الأصيلة التي تمتد لأكثر من 300 عام، في حين يقدّم مطعم لا براسيري قائمة من الأطباق العالمية المتنوعة.

أما أبرز مطاعم فندق الفيصلية، وهو مطعم غلوب الحائز على الجوائز، فيقدم أرقى تجربة لتناول الطعام في المملكة، ونظراً لموقعه الاستراتيجي في القبة الجيوديسية الإبداعية التي تعلو برج الفيصلية، يمكن للضيوف إمتاع عيونهم بمناظر بانورامية رائعة للعاصمة. ويعتبر هذا المطعم، الذي شرفة مراقبة فريدة ترتفع 240 متراً عن سطح الأرض، وجهة في حد ذاته.

و بإمكان نزلاء فندق الفيصلية من الرجال دخول النادي الصحي الحصري الذي يكمّله حمام سباحة داخلي طوله 20 متراً، ومركز حديث للياقة البدنية، وجناح للاستجمام، إلى جانب غرف للساونا والبخار.

ورحّب الإدريسي بضيوف فندق الفيصلية، سواء المعتادين أو الجدد، ممن سيستمتعون بالعروض الصيفية الخاصة باحتفالات الفندق بعامه العاشر، مؤكداً أن المقيمين في فندق الفيصلية خلال الصيف بغرض العمل أو الاستجمام سوف يلاقون اهتماماً بالغاً بالتفاصيل وضيافة راقية لا تضاهى.

** للمزيد يُمكن زيارة موقع فندق الفيصلية من هنا .

شارك برأيك