Booking.com

أعلن فندق المفرق أبوظبي عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة عيد الاضحى المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء أمتع الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء.

فندق المفرق أبوظبي

وتتيح هذه العروض للضيوف والنزلاء الاستمتاع بخصم 25% على المأكولات والمشروبات المتاحة في مطاعم الفندق، بالإضافة إلى 25% خصم على خدمات النادي الصحي في “فيروز سبا”.

وعلاوة على ذلك، يمكن للنزلاء تسجيل المغادرة من الفندق في وقت متأخر حتى الساعر 4 مساءاً مع بوفيه إفطار يومي في مطعم “ذي أوليف برانش”.

ويوفر فندق المفرق أبوظبي للضيوف أجواء من الراحة والاسترخاء في الغرف والأجنحة الفاخرة المجهزة تجهيزا كاملا المطلة على واحة الفندق.

وتعليقاً على إطلاق هذه العروض، قال السيد أسامة مصطفى، مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق: “يعتبر فندق المفرق وجهة سياحية مميزة في مدينة أبوظبي في عيد الأضحى، حيث نوفر عروض مذهلة ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مناسبة لجميع الأعمار”.

ويقدم فندق المفرق ضيافة عربية فريدة من نوعها على مستوى عالمي و تتميز كافة الـ 242 غرفة وشقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري والتقليدي وبفخامة مرافقها وخدماتها ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة عالية الجودة.

وتصل مساحة فندق المفرق ذو الأربع نجوم إلى 35.200 متر مربع و موقف سيارات يتسع لـ 175 سيارة، و يبعد مسافة 20 دَقيقة بالسيارة من مركز المدينة ومن مركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، ومسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 5 دَقائق فقط من مول بني ياس وملعب الكريكيت زايد ومستشفى مفرق و 50 دقيقة بالسيارة من مدينة دبي.

شارك برأيك