Booking.com

أطلق فندق الميدان بدبي عروضا جديدة لإقامة رائعة يتخللها تناول الطعام ومشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة من برج خليفة، والاحتفال باعياد رأس السنة الجديدة 2017 في ظل أجواء مميزة.

وتشمل عروض الباقات الحصرية على الإقامة باقة إقامة “بريميوم” بـ2999 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين، والتي تمنح فرصة تمضية أمسية احتفالية و التمتع بأجمل موسيقى ديو الدي جي أكسويل وإنغروسو الحيوية، بالإضافة إلى فطور شهي في صباح أول يومٍ من السنة الجديدة.

كما يقدم فندق الميدان باقة إقامة “سكاي بابل ديلوكس” بـ5499 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين، وتشمل إلى جانب مزايا الباقة السابقة عشاء احتفالي رائع في مطعم سكاي بابل المترف.

ويوفر الفندق للضيوف والزوار في مطعمه برايم ستيك هاوس عشاءً حصرياً حيث يتسنى للضيوف تذوق المأكولات الشهية والتنعم بالمناظر الساحرة المحيطة بهم، كما يحصلون على تذاكر ديلوكس لحضور الحفلة الموسيقية، تشملها باقة “برايم بريميوم” كقيمة مضافة بـ2500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وبفضل إطلالته الرائعة، يتيح فندق الميدان لضيوفه مشاهدة عروض الألعاب النارية من برج خليفة مع الاستمتاع بأجود أنواع المأكولات على وقع موسيقى ديو الدي جي السويدي الرائع من مقاعد ديلوكس في الحفلة الموسيقية.

شارك برأيك