Booking.com

أعلن فندق باب القصر بأبوظبي عن عروضه السخية الشهيرة لا تقتصر على الإقامة والخدمات فحسب، بل تمتد إلى الطعام حيث يقدم باقات خاصة لوجبات عشاء رومنسية مصممة خصيصًا لتسحر أعين الضيوف، وتعد مثالية للأزواج الراغبين بالتنعم بتجربة ذوقية راقية لا تنسى.

كما تتخذ الفخامة أشكال عدة في فندق باب القصر، فليس هناك أكثر شاعرية من وجبة عشاء شاعرية خاصة في الشرفة الخشبية، تشتمل على خدمات إضافية فاخرة تمنح الضيوف تجربة فريدة من نوعها، بمحاذاة الشاطئ أو في الحديقة.

إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأعلى مستويات الفخامة من خلال باقة “العشاء الخاص الماسية” بسعر 2500 درهم، والتي تتضمن وجبة عشاء حميمية مكونة من أربعة أقسام في الشرفة الخشبية، حيث سيتم استقبال الضيوف بكعكة شهية وباقة زهور.

كما يقدم الفندق باقة “العشاء الخاص الذهبية” التي تتضمن وجبة عشاء حميمية مكونة من أربعة أقسام في الشرفة الخشبية، وكعكة فاخرة، وباقة زهور مقابل 2200 درهم.

بينما تتضمن باقة “ببلي تريتس الخاصة” باقة زهور وطبق من الفاكهة الطازجة على الشرفة الخشبية بسعر 2100درهم، اما الباقة الفضية تتضمن كعكة مجانية وباقة زهور بسعر 1850درهم.

كما يمكنكم الاستمتاع “بالزاوية الرومنسية”، مقابل 1000درهم فقط لا غير، والتي تتضمن باقة زهور وكعكة لذيذة في الختام، أو ببساطة استئجار شرفة خشبية خاصة مقابل 800 درهم.

وتعليقاً على هذا، قال السيد مرشد الشامسي مدير إدارة تشريفات فندق باب القصر: “يسر فريقنا منح الضيوف تجربة رومنسية مميزة، ولحظات مثالية لن ينسوها طيلة حياتهم، من خلال باقات العشاء الرومنسي الخاصة المثالية للاحتفاء بالمناسبات المميزة برقي وفخامة”.

شارك برأيك