أعلن فندق باب القصر عن برنامجه الحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بموسم الأعياد، حيث بدأت احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية بإضاءة شجرة عيد الميلاد العملاقة ومنزل الزنجبيل الكبيى في ردهة “مورجانا”.

ويقدم مطعم “أرتيزان كيتشن” بوفيه عشاء مميز بمناسبة ليلة الميلاد، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية لمتعة الأطفال بسعر 260 درهم إماراتي على الشخص، وسيحصل الأطفال بين سن الـ 6 والـ 12 على خصمٍ بقيمة 50%، وللأطفال دون سن الـ 5 العشاء مجاناً.

ويمكن للضيوف الاحتفال بعيد الميلاد يوم 25 ديسمبر في مطعم “أرتيزان كيتشن” والاستمتاع بغذاء “البرانش” مع العروض الخاصة من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً، وذلك بسعر 360 على الشخص، وسيحصل الأطفال بين سن الـ 6 والـ 12 على خصمٍ بقيمة 50% وللأطفال دون سن الـ 5 العشاء مجاناً.

وفي ليلة رأس السنة الميلادية يرحب فندق باب القصر بالضيوف في مطعم “ليمو” ليلة رأس السنة الميلادية، ويمكنهم الاختيار بين العشاء في مطعم “ليمو” والاستمتاع بقائمة الطعام المكونة من 6 وجبات بسعر 599 على الشخص، أو في بوفيه عشاء مطعم “أرتيزان كيتشن” بسعر 360 على الشخص. سيقدم كلا المطعمين عروضاً ترفيهية احتفالاً وترحيباً بالسنة الجديدة.

ودعا الفندق الضيوف لقضاء وقتٍ ممتع برفقة العائلة والأصدقاء في احتفالات رأس السنة، حيث يقدم لهم طبق لحم الحبش “تيركي” الشهير والمعد وفقاً لطريقة الطهو التقليدية بلمسةٍ عصرية من باب القصر، كما يأتي عرض اللحم المميز مع خياراتٍ متنوعة من الحشوات والأطباق الجانبية مقابل 40 ردهماً فقط للكيلو الواحد، بشرط الطلب المبكر قبل 24 ساعة.

ولجميع الراغبين ببداية عامٍ صحية ورياضية، أعد فندق باب القصر خصماً على عضوية نادي “آيانا” الرياضي، حيث يحمل العرض يحمل عضوية بلاتينية لمدة عام كامل ودخول غير محدود لصالة النادي الرياضية ومسبحها الخاص.

شارك برأيكإلغاء الرد