كشف فندق بارك حياة دبي عن عرض يتيح للضيوف قضاء وقت مميز في ملاذ استثنائي بعيداً عن صخب المدينة، حيث يجثم هذا الصرح على ضفاف خور دبي، محاطاً بحدائق غنّاء تعمّها السكينة والهدوء.

وتتيح التجربة الجديدة للضيوف التنعم بحوض السباحة مترامي الأطراف الممتدّ على طول 100 متر والغرف بحلّتها الجديدة المطلّة على البحيرة، بحيث تحمل كل غرفة اسم مدينة خلابة على البحر المتوسط.

ويشمل العرض استخدام الغرفة الفسيحة بين العاشرة صباحاً والسابعة مساءً، وثلاجة صغيرة، وطبق فواكه فور الوصول، مع الاستمتاع بالشرفة الخاصة وكراسي للتشمّس ومُستحضرات من Le Labo، إلى جانب قسيمة شرائية للمأكولات والمشروبات بقيمة 500 درهم إماراتي.

وفي حال أراد الضيوف الإقامة لفترة أطول بين ربوع الفندق، ولا عجب في ذلك، يُمكنهم ببساطة دفع مبلغاً إضافياً وقدره 20% من سعر العطلة النهارية لإقامة شخصين لليلة واحدة.

وتبدأ الأسعار خلال منتصف أيام الأسبوع من 2225 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة لأربعة أشخاص، و360 درهماً إماراتياً لكل شخص إضافي، فيما تبدأ الأسعار من 3330 درهماً إماراتياً للجناح الواحد لستّة أشخاص، و360 درهماً إماراتياً لكل شخص إضافي

أما أسعار عطلات نهاية الأسبوع فتبدأ الأسعار من 3050 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة لأربعة أشخاص، و400 درهم إماراتي لكل شخص إضافي، وتبدأ الأسعار من 4330 درهماً إماراتياً للجناح الواحد لستّة أشخاص، و400 درهم إماراتي لكل شخص إضافي.

شارك برأيكإلغاء الرد