Booking.com

أعلن بوريفاج جنيف عن إطلاق عرض مميز عند القيام بحجز جناح إمبيريال في فندق بوريفاج جنيف حيث سيتم الحصول على فرصة للذهاب إلى شوارع جنيف في سيارة ميني كوبر واستكشاف حنايا المدينة في هذه السيارة، كما أن السيارة ستنقل المشتريات.

ويوفر فندق بوريفاج جنيف، تجربة تسوق متميزة، حيث يكتنف شارع رون مقابل جسر مون بلان باقةً من العلامات التجارية.

ويقع فندق بوريفاج جنيف، وهو قصر توالت على إدارته أجيال من عائلة واحدة، على ضفاف بحيرة جنيف مقابل نافورة جنيف وجبل مون بلان بقممه المكللة بالثلوج، ويُشرِف على المناظر المطلة لمدينة جنيف، كما يتميز الفندق بديكور داخلي مفعم بالأناقة، ويضمّ تحفاً فنيّة تمّ جمعها على مدى عقود.

ويستطيع الضيوف التوجه إلى لاونج لا تيراس وتناول وجبة خفيفة، قبل تمضية أمسية متميزة في مطعم “لو شا بوتيه” في فندق بوريفاج جنيف.

تجدر الإشارة إلى أن فندق بوريفاج، تأسس في العام 1865 ، على يد جان مارك ماير وبقي في أيدي العائلة نفسها على مدى خمسة أجيال، ويمتاز فندق بوريفاج جنيف، بموقعه الاستراتيجي على طول المنتزه بمحاذاة ضفاف بحيرة جنيف، حيث أن فندق بوريفاج جنيف، مجاور لمنطقة الأعمال.

ويضم فندق بوريفاج جنيف اليوم 80 غرفةً مبهرةً و15 جناحاً ضمن إقامة متميزة، ولا يبعد سوى 5 دقائق عن البلدة القديمة المعروفة بشوارعها المعبّدة بالحصاة وبمتاحفها، و10 دقائق بالسيارة عن المطار والمؤسسات الدولية.

شارك برأيك